سياحة

انطلاق برنامج تعريفي لتعزيز سياحة الحوافز والمؤتمرات

برعاية وكيل وزارة التراث والسياحة للسياحة...

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

برعاية سعادة عزان بن قاسم البوسعيدي وكيل وزارة التراث والسياحة للسياحة بدأت الوزارة (الثلاثاء 4 يونيو) برنامجًا تعريفيًا لممثلي المكاتب الإقليمية التابعة لمجموعة سلسلة فنادق إنتركونتيننتال InterContinental Hotels Group‏ المعروفة بـ أي أتش جي (IHG)، وذلك تعزيزًا لسياحة الحوافز والمؤتمرات (سياحة الأعمال) ، ضمن الجهود الترويجية والتسويقية التي تقوم بها وزارة التراث والسياحة لاستقطاب مجموعات سياحة الحوافز والمؤتمرات (سياحة الأعمال) والسياحة الترفيهية.

Tuorasim2

Advertisement

ويتضمن البرنامج حلقة عمل ناقشت التعاون والترويج المشترك لتعزيز موقع سلطنة عمان على الخريطة العالمية لسياحة الحوافز والمؤتمرات بمشاركة أكثر من 200 مشارك يمثلون مكاتب مبيعات وتسويق ومدراء فروع وذلك انطلاقا من كون قطاع سياحة الحوافز والمؤتمرات يعد أحد القطاعات السياحية الواعدة ويحتل مكانة عالية في استراتيجية عمان للسياحة 2040 حيث تسعى السلطنة لتكون الخيار الأول لسياحة الحوافز والمؤتمرات بالمنطقة.

Tuorasim3

ويأتي البرنامج التعريفي ضمن اللقاء السنوي التي تنظمه مكاتب سلسلة فنادق (IHG) لممثليها ومسؤولين الفنادق والمبيعات لبعض الأسواق المستهدفة والتي من ضمنها الشرق الأوسط وشمال وأفريقيا والهند بالإضافة إلى عدد من المعنيين بالمكتب الإقليمي الرئيسي بالشرق الأوسط.

Tuorasim4

وتعد فنادق ومنتجعات IHG شركة ضيافة عالمية. تركز على استخدام مقاييسها وخبراتها في إنشاء تجارب استثنائية لضيوفها وعوائد قوية لمالكي الفنادق تحافظ على نمو علامتها التجارية في أفضل الأسواق العالمية.

وهناك 17 علامة تجارية تابعة لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال IHG تمثل أكثر من 5903 منشأة في أكثر من 100 دولة، ويوجد في سلطنة عمان 7 فنادق من سلسلة IHG.

Tuorasim5

الجدير بالذكر أن قطاع سياحة الحوافز والمؤتمرات يشمل 4 شرائح هي الاجتماعات والحوافز والمعارض والمؤتمرات.. فهناك بعض المؤسسات أو الشركات على المستوى الدولي أو الإقليمي تعقد اجتماعات مجالس الإدارة أو اجتماعات الموظفين أو المساهمين او مديري الأقاليم في وجهة معينة فيما يحرص العديد من المؤسسات أو الشركات على تحفيز موظفيها المجيدين الذين عملوا على تحقيق أهداف المؤسسة من خلال رحلات وبرامج تحفيزية او عقد اجتماعات لوضع الخطط والبرامج للإدارات العليا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى