سياحة

الطيران العماني يقدم المزيد من المساحة ، الراحة ، والمرونة لضيوفه

دشن الطيران العماني، الناقل الوطني للسلطنة برنامج ( مساحتي ) والذي يمنح الضيوف المسافرين على متن الدرجة السياحية خيار عرض مقعد مجاور شاغر.

يُوفر برنامج ( مساحتي ) للمسافرين على متن الطيران العماني المزيد من راحة البال والأمان، فعند مباشرة الضيوف عملية إنهاء إجراءات السفر عبر الإنترنت قبل 48 ساعة من مغادرتهم، يمكنهم تحديد مقاعدهم عبر خريطة مقاعد تفاعلية، والاختيار بما يضمن لهم خلو مقعد واحد على الأقل بجوارهم، إذا لم يكن ذلك متاحًا للمقاعد المرغوبة من قبل الضيوف، عندئذ يمكنهم اختيار مقاعد بديلة مجاورة لأماكن شاغرة. ولمعرفة المزيد من المعلومات، يمكن للضيوف المسافرين الاطلاع على التفاصيل عبر موقع الناقل omanair.com.

تعليقاً على ذلك صرح عبدالعزيز بن سعود الرئيسي ، الرئيس التنفيذي للطيران العماني قائلاً : ” نضع نصب أعيننا وعلى رأس أولوياتنا في الطيران العماني توفير بيئة سفر آمنة لضيوفنا المسافرين، علاوة على تقديم خيارات متعددة تتيح للعملاء أقصى قدر من المرونة وراحة البال.”

من جانبه، أشار أوميش شيبر، رئيس وحدة الإيرادات والتسعير والتوزيع بالقول : ” إن ضيوف الطيران العماني يقدّرون قيمة الخيارات المرنة خلال تجربة سفرهم على متن الناقل. نحن نسعى من خلال تعاوننا مع شريكنا الموثوق (بلس جريد) لتقديم هذه الخدمة  بهدف توفير مساحة أرحب لضيوفنا ، وبما يضمن لهم سفراً أكثر أمناً وراحةً “.

يلتزم الطيران العماني بتطبيق برنامج سلامة شامل ومكثف قبل وخلال وبعد كافة رحلاته لضمان تجربة سفر آمنة ومطمئنة لضيوفه المسافرين. ويتوجب على المسافرين على متن الناقل الوطني ارتداء الكمامات في مطارات عمان وعلى متن رحلات الطيران العماني. هذا وسيقوم الناقل بتطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي خلال مراحل الصعود والهبوط من الطائرة، كما سيرتدي كافة أفراد الأطقم الجوية الأردية الطبية الواقية إلى جانب تقديم خدمات ضيافة معدلة لضمان السلامة، إضافة إلى اتخاذ العديد من الإجراءات الاحترازية الأخرى التي تضمن سلامة الضيوف المسافرين والأطقم الجوية في كافة الأوقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى