سياحة

إطلاق النسخة الجديدة لموقع ” أخبار السياحة الخليجية “

إطلالة إخبارية متطورة على الصحافة الالكترونية

أبوظبى : هرمز نيوز

Advertisement

أطلقت شركة آيريس ميديا ، الشركة الرائدة في مجال الخدمات الإعلامية في أبوظبي ، النسخة الجديدة للموقع الإخباري الالكتروني المعروف “أخبار السياحة الخليجية”  www.gulftourism.news

وتتيح النسخة الجديدة لهذا الموقع الإخباري المتخصص في تغطية أخبار السياحة والترفيه والمنوعات والتعليم سهولة تصفح ومتابعة الأخبار والرحلات والمغامرات السياسية ، اضافة إلى متابعة الاعلانات التى ينشرها الموقع بالتعاون مع شركة غوغل Google

Advertisement

وتتضمن النسخة الجديدة التى تمّ تصميمها بأسلوب عصري ومبتكر وبمواصفات حديثة تحاكي أحدث ما توصلت إليه الثورة الرقمية في مجال برمجة وتصميم وإدارة المواقع الإلكترونية ، تغطية خبرية يومية مصوّرة تشمل كافة الأنشطة المُتخصّصة في  قطاعى الضيافة والترفيه والثقافة والمنوعات بدولة الإمارات وغيرها من دول المنطقة والعالم .

وقال د. جمال المجايدة ، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة آيريس ميديا : “نتطلّع إلى استقطاب وجذب الجمهور بطرق فريدة ومُتميّزة بعيداً عن الطرق التقليدية المُتّبعة في التواصل مع الإعلام “.

وأعرب عن أمله في ” أن يعمل هذا الموقع الاخباري بإطلالته الجديدة ، على تقديم المزيد من المعرفة في قطاعي الضيافة والترفيه للقارئ العربي اينما كان “.

واختتم تصريحه قائلاً “سوف يُساعدنا هذا التطوير على تقديم المزيد من المُساهمات المجتمعية ، ولعب دور مهم في مجال تطوير المشهد الإعلامي الحالي الذي يشهد تحوّلات وتغيّرات مُتسارعة”.

يتضمن الموقع الاخباريwww.gulftourism.news  أقساما للفنادق والطيران والاقتصاد والتعليم وحول العالم بالإضافة إلي المعارض والمؤتمرات والصحة والسياحة العلاجية ومقالات وآراء الكتاب.

كما يتضمن أقساماً للفنون والتكنولوجيا والمنوعات والترفيه والمطاعم والموضة والجمال بهدف إرضاء كافة شرائح القراء والمهتمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى