تعليم

محمد بن زايد يحضر حفل تخرج نجله من ساند هيرست

قام ولي عهد أبوظبي، محمد بن زايد، بحضور حفل تخرج نجله زايد وعدد من الشيوخ والمواطنين في كلية “ساندهيرست” الملكية البريطانية.

ونشرت وكالة أنباء الإمارات “وام” صورا لمحمد بن زايد، وكلمة قال فيها: “سعدت بحضور تخريج الدفعة الـ”201″ من خريجي كلية ساندهيرست الملكية البريطانية العريقة”.

وأضاف “أبارك للشباب الإماراتيين خريجي هذه الدفعة ولزملائهم.. متمنياً للجميع التوفيق والنجاح في مواصلة مسيرة التعليم والتدريب بما يخدم مجتمعاتهم وبلدانهم”.

بالإضافة للشيخ زايد بن محمد بن زايد آل نهيان، ضمت الدفعة الـ”201″ الخريجين من دولة الإمارات الشيخ حميد بن عمار بن حميد النعيمي الذي نال ميدالية “هودسن هورس” والشيخ خالد بن سلطان آل نهيان والشيخ نهيان بن طحنون بن سعيد آل نهيان ومبارك حميد مطر الدرعي وحميد مبارك حمد الجنيبي وأحمد يوسف الحمادي.

يذكر أن محمد بن زايد كان قد وصل إلى بريطانيا في إطار زيارة عمل، التقى خلالها الأمير تشارلز فيليب ولي عهد المملكة المتحدة، وبحثا، بحسب “وام”، علاقات الصداقة التاريخية التي تجمع دولة الإمارات والمملكة المتحدة ومختلف جوانب التعاون المشترك، إضافة إلى الجهود الدولية المبذولة لاحتواء تداعيات جائحة “كورونا”.

وفي لقاء مشترك آخر جرى الجمعة، مع رئيس وزراء بريطانيا بوريس جونسون، تم الاتفاق على تعزيز اقتصادي البلدين، والتعاون عبر المجالات ذات الأولوية مثل علوم الحياة والرعاية الصحية وتقنيات المستقبل والابتكار الرقمي والطاقة المتجددة والفضاء والبنية التحتية والتعليم والسياحة والأمن الغذائي والخدمات المالية والمهنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى