بنوك و استثمار

لإحداث نقلة نوعية في عمليات الدفع الرقمي .. صحار الدولي يدشن حل نقاط البيع الذكي

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

تأكيدًا على مكانته الرائدة في تقديم أفضل الخدمات والحلول الرقمية وأكثرها ابتكارًا ، يواصل صحار الدولي ، البنك الأسرع نموًا في سلطنة عُمان ، التزامه بتعزيز تجربة زبائنه المصرفية من خلال تدشينه لحل نقاط البيع الذكي الجديد ، والذي تم تصميمه لتمكين الشركات من قبول عمليات الدفع عبر استخدام الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام الأندوريد دون عناء وبطريقة آمنة وسلسة. وبخطوات سهلة وسريعة يمكن للشركات الاستفادة من حل نقاط البيع الذكي من خلال تحميل التطبيق من متجر التطبيقات وتثبيته على أجهزة الأندرويد التي تدعم تقنية اتصالات التردد القريب (NFC) ليتمكنوا من قبول عمليات الدفع بكل سهولة دون الحاجة إلى استخدام أجهزة نقاط البيع التقليدية. ويدعم هذا التطبيق مختلف وسائل الدفع عن بعد بما في ذلك وسيلة الدفع الأحدث من خلال خدمة Samsung Pay، كما يوفر حل نقاط البيع الذكي من صحار الدولي العديد من المزايا التي تتضمن سهولة إدارة المدفوعات والتقليل من التكاليف المرتبطة باستخدام أجهزة نقاط البيع التقليدية وصيانتها، فضلاً عن كونه حل صديق للبيئة يمكّن الشركات من الاستغناء عن الأوراق التي تتضمنها معاملات الدفع عن طريق أجهزة نقاط البيع التقليدية، الأمر الذي ينسجم مع التزام البنك بالاستدامة.

وحول ذلك ، أكد الفاضل سجيل بشيرالدين ، رئيس مجموعة الحلول الرقمية بصحار الدولي ، على ضرورة التكيف مع التغيرات السريعة التي يشهدها العالم الرقمي ، حيث علق قائلاً : “للتمكن من تحقيق مزيد من النجاح والنمو ، فقد أصبح  من الضروري التوسع في وسائل الدفع بعيداً عن الطرق التقليدية التي تتضمن النقد، وستضع الحلول الرقمية المبتكرة التي يوفرها صحار الدولي وتتضمن حل نقاط البيع الذكي معايير جديدة لحلول الدفع السلسة والمريحة. حيث يواصل صحار الدولي التزامه بريادة التحول الرقمي في القطاع المصرفي من خلال توفير العديد من الحلول الرقمية المبتكرة لزبائنه ليتمكنوا من النمو الازدهار والاستمتاع بخدمات مبتكرة ترتقي بأعمالهم إلى آفاق أوسع”.

Advertisement

بدوره ينسجم حل نقاط الدفع الذكي من صحار الدولي مع التزام البنك بتقديم تجارب مصرفية استثنائية تمكن زبائنه من تحقيق من النمو، ويهدف حل نقاط البيع الذكي إلى تقديم بدائل مبتكرة، تعزز إجراءات الدفع للشركات. ويمكن بكل سهولة تحميل تطبيق صحار الدولي لحل نقاط البيع الذكي عبر الأجهزة الذكية من خلال متجر (Google Play) واتباع خطوات بسيطة لتفعيل التطبيق ليتمكنوا من الاستمتاع بتجربة مصرفية مبتكرة في أعمال متاجرهم الاعتيادية.

مدفوعًا بتفانيه تجاه الابتكار والتميز، يواصل صحار الدولي ترسيخ المعايير الرائدة في القطاع المصرفي، حيث يلتزم البنك بالابتكار ودعم الحلول الرقمية التي من شأنها تعزيز نمط حياة زبائنه وإدارة شؤونهم المالية وبالتالي  تلبية احتياجات الزبائن وتطلعاتهم في عصر يشهد ثورة من التطور الرقمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى