بنوك و استثمار

“تيرا باي” تبرم إتفاقية تعاون مع “الأنصاري للصرافة”

لخدمة قاعدة عملاء أوسع من خلال إجراء معاملات فعالة وآمنة وسلسة

دبى : هرمز نيوز

Advertisement

أبرمت “تيرا باي”، وهي شركة عالمية رائدة في مجال نقل الأموال ، شراكة مع “الأنصاري للصرافة”، الشركة الرائدة في توفير خدمات التحويلات المالية وصرف العملات الأجنبية في دولة الإمارات العربية المتحدة ، والتابعة لمجموعة “الأنصاري للخدمات المالية ش.م.ع” المدرجة في سوق دبي المالي تحت الرمز (DFM: ALANSARI). ويُسهم تكامل “تيرا باي” مع الشبكة الواسعة للأنصاري للصرافة في توسيع نطاق عمليات وتحسين قدرات الشركتين لخدمة قاعدة عملاء أوسع من خلال إجراء معاملات فعالة وآمنة وسلسة.

وبفضل محفظتها المتميزة من الخدمات المالية ونهجها المتمحور حول تمكين العملاء، ستوفر “الأنصاري للصرافة” لقاعدة عملائها الواسعة خيارات تحويل مرنة وموثوقة.  وتمثّل هذه الشراكة خطوة مهمة لشركة “تيرا باي” للاستفادة من هذه الخبرات وتوسيع حضورها في السوق الإماراتية بما يتماشى مع أهدافها الاستراتيجية والرامية لتوسيع أثرها العالمي وتعزيز عروض خدماتها.

Advertisement

وقالت آني ساين ، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي للأعمال لدى شركة “تيرا باي”: “نُعرب عن سعادتنا بإبرام شراكةٍ مع الأنصاري للصرافة بصفتها علامة تجارية عريقة في دولة الإمارات. وتتيح لنا هذه الشراكة توحيد الجهود والإمكانيات نحو الارتقاء بقطاع الخدمات المالية. ونؤكّد التزامنا المشترك بتقديم خدمات أفضل لعملائنا، ما يضمن توفير سهولة في الوصول ومعاملات أكثر سلاسة عبر الحدود لعملائنا”.

ومن جانبه ، قال علي النجار، الرئيس التنفيذي للعمليات لدى شركة الأنصاري للصرافة : “يسرّ الأنصاري للصرافة أن تتعاون مع تيرا باي، إحدى الشركات الرائدة عالمياً في مجال تحويل الأموال. ويعدّ هذا التعاون خير دليل على التزامنا بتزويد عملائنا بخيارات أكثر فعالية وسلاسة لتحويل الأموال. وبفضل الشبكة العالمية لشركة تيرا باي وتقنياتها المبتكرة، سنتمكّن من تزويد عملائنا بمجموعة أوسع من الخدمات”.

وكشفت الشركتان عن هذا التعاون الاستراتيجي ضمن فعاليات معرض “سيملس الشرق الأوسط 2024″، ما يؤكّد التزامهما بتسخير التكنولوجيا لتعزيز منظومة التحويلات المالية. وتحرص الشركتان على تمكين العملاء من خلال تزويدهم بخيارات أفضل للتواصل حول العالم، وتعزيز الشمول المالي ودفع عجلة النمو الاقتصادي في المناطق التي تخدمانها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى