بنوك و استثمار

بنك مسقط يجدد طرح عرض برنامج “دعوة صديق” لفتح حسابي أصالة أو الجوهر بجوائز مالية قيمة

بعد النجاح والإقبال الكبير الذي حققة خلال العام الماضي

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

بعد الإشادة الكبيرة من قبل الزبائن والنجاح الكبير الذي حققه برنامج “دعوة صديق” ، الذي أطلقه بنك مسقط خلال العام الماضي لفتح حساب “أصالة” للأعمال المصرفية المميزة وحساب “الجوهر” للأعمال المصرفية الحصرية ، أعلن البنك عن طرح العرض الترويجي الخاص لزبائن أصالة والجوهر لهذا العام والذي سيستمر حتى نهاية ديسمبر 2024 ، حيث يشمل العرض تقديم جوائز نقدية قيّمة في حال قيام الزبون بدعوة صديق للانضمام إلى البنك والاستمتاع بتجربة مصرفية فريدة علمًا بأن العرض الحالي يشمل ميزة إضافيّة تتمثل في إمكانيّة قيام زبائن “أصالة” من دعوة زبون من زبائن “الجوهر” لفتح حساب “أصالة” وإمكانيّة قيام زبائن “الجوهر” بدعوة زبون من زبائن “أصالة” لفتح حساب ” الجوهر” هذا ويحظى برنامج “دعوة صديق” سنويّا على إقبال كبير من قبل الزبائن الذين يستفيدون من مزايا العروض المميزة المقدّمة لهم.

وسيحصل كلّ زبون من زبائن “أصالة” للأعمال المصرفية المميزة والزبائن الجدد على جوائز مالية تصل إلى 100 ريال عُماني عند كل دعوة ناجحة متوافقة مع معايير البرنامج ، والتي تتضمّن استيفاء الزبون لمعايير الأهلية لراتب أصالة وهو 3,500 ريال عُماني أو بتحويل وديعة بقيمة 30,000 ألف ريال عُماني أو أكثر في حساب التوفير عن طريق فتح حساب جديد في بنك مسقط وتحويل الوديعة إلى هذا الحساب أو إلى حساب موجود لدى البنك خلال شهر واحد كحدّ أقصى بعد القيام بدعوة صديق. و لكل دعوة ناجحة ، سيحصل كل زبون من زبائن أصالة والزبون الجديد على 100 ريال عُماني عند استيفاء الزبون لمعايير الأهلية.

Advertisement

أما بالنسبة إلى عرض “الجوهر” للأعمال المصرفية الحصرية ، فسيحصل كل من زبائن الجوهر والزبائن الجدد على جوائز مالية تصل إلى 50 ريال عُماني عند استيفاء الزبون لمعايير الأهلية التي تشمل الحصول على راتب الجوهر الذي يتراوح بين 1,000-3,499 ريال عُماني أو تحويل وديعة بقيمة 10 آلاف إلى 29,999 ألف ريال عُماني في حساب التوفير عن طريق فتح حساب جديد في بنك مسقط وتحويل الوديعة إلى هذا الحساب أو إلى حساب موجود لدى البنك خلال مدّة أقصاها شهر واحد بعد إتمام دعوة صديق بنجاح. وفي حالة الدعوات الناجحة المستوفية لمعايير الأهلية، فسيحصل زبون الجوهر والزبون الجديد على 50 ريال لكل دعوة ناجحة لفتح حساب “الجوهر”.

وبهذه المناسبة عبر عبدالناصر الرئيسي، مدير عام الأعمال المصرفية للأفراد ببنك مسقط، عن سعادته بإطلاق برنامج “دعوة صديق” لهذا العام لزبائن أصالة للأعمال المصرفية المميزة وزبائن الجوهر للأعمال المصرفية الحصرية وذلك بعد النجاج الكبير الذي حققة البرنامج العام الماضي، حيث يأتي إطلاق بنك مسقط لمثل هذه العروض المميّزة من منطلق رؤية البنك “نعمل لخدمتكم بشكل أفضل كل يوم” والتي ترتكز على تعزيز التجربة المصرفية للزبائن الكرام وتوسيع قاعدة زبائن البنك، مقدّما الرئيسي الشكر والتقدير لكافة الزبائن لثقتهم المستمرة بخدمات ومنتجات البنك، مؤكّدا على أن البنك سيستمرّ في طرح المزيد من المنتجات والخدمات والعروض والبرامج  المميزة التي تلبي طموحات الزبائن، داعياً الرئيسي الزبائن إلى المشاركة في العرض والاستفادة من المزايا والجوائز المالية القيمة التي يقدمها البنك لهم.

هذا وتعتمد المشاركة في برنامج دعوة صديق الخاص بأصالة للأعمال المصرفية المميزة والجوهر للأعمال المصرفية الحصرية من بنك مسقط على الحالات الناجحة مع البنك والتي تتضمن استيفاء الزبون لمعايير الأهلية. حيث يتوجب على زبون أصالة تعبئة الاستمارة المخصصة لذلك عبر الرابط https://bm.click/3cZp9HL   ثم إرسالها إلى الإيميل   Referral@bankmuscat.com. أما بالنسبة إلى زبائن الجوهر، فيتعيّن على الزبون الجديد تعبئة الاستمارة المخصصة عبر الرابط  https://www.bankmuscat.com/en/Documents/pdf/Jawhar_Scheme_Form.pdf   ثم إرسالها إلى الإيميل. Referral@bankmuscat.com هذا ويجب أن يستوفي الزبون الذي تمت دعوته معايير الأهلية الخاصة ببرنامج أصالة أو الجوهر في نهاية فترة المراجعة البالغة ثلاثة أشهر من تاريخ تحويل الراتب أو الوديعة إلى حساب موجود لدى البنك.

ويقدم بنك مسقط لزبائن “أصالة” العديد من المميزات والخدمات حيث يمكن لزبائن “أصالة” الاستفادة من مدراء العلاقات المخصّصين، وعدد 47 مركزًا من مراكز “أصالة” موزعة في مختلف أنحاء السلطنة ومركز اتصالات “أصالة” الخاص والذي يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع على الرقم (24779999). كما تشمل المزايا المصرفية الحصرية على تطبيق أصالة إنترتينر والذي يحتوي على أكثر من 3,500 عرض “اشترِ 1 واحصل على 1 مجانًا” في السلطنة وفي وجهات دولية، بالإضافة إلى مكافآت وخصومات التجار والمطاعم الفاخرة، والترفيه، والتسلية، والجمال والصحة. وتقدم بطاقة أصالة فيزا سيجنتشر الائتمانية استرداد نقدي بنسبة 1% على جميع المعاملات المحلية والدولية، وإمكانية الوصول إلى أكثر من  1,000 صالة مطار حول العالم، وتأمين مجاني على السفر متعدد الرحلات، وخدمة كونسيرج عالمية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. لمزيد من التفاصيل حول “أصالة” للأعمال المصرفية المميزة، يرجى زيارة https://www.bankmuscat.com/ar/premier-banking/pages/asalah-priority-banking.aspx

أما بالنسبة إلى “الجوهر” للأعمال المصرفية الحصرية، فقد تم تصميمه لتعزيز الخدمات المصرفية المميزة وإضفاء تجربة مصرفية استثنائية للزبائن المميزين، فهم مؤهلون للحصول على صفقات حصرية 2 مقابل 1 على المطاعم والترفيه والتسوق المتوفرة من خلال تطبيق  Xperienceمع انترتينر على هواتفهم الذكية، إلى جانب إمكانية الاستفادة من حد سحب أعلى من أجهزة الصراف الآلي يبلغ 1500 ريال عماني. ولمزيد من التفاصيل حول “الجوهر” للأعمال المصرفية الحصرية ، يرجى زيارة https://www.bankmuscat.com/ar/premier-banking/pages/al-jawhar-privilege-banking.aspx

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى