اقتصادبنوك و استثمار

باقة “إكرام” من ميثاق للصيرفة الإسلامية تقدم أفضل الخدمات والتسهيلات المصرفية للمتقاعدين

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement
shamehk2

من منطلق اهتمامه بتوفير خدمات ومنتجات مصرفية لمختلف الفئات في المجتمع بهدف تلبية احتياجاتهم وتطلعاتهم ، يوفر ميثاق للصيرفة الإسلامية من بنك مسقط، باقة “إكرام” للمتقاعدين تقدم خدمات ومنتجات تمويلية متوافقة مع الشريعة الإسلامية مع معدلات ربح جذابة. وجاء تطويرها بعد دراسة مفصلة لاحتياجات المتقاعدين من المؤسسات الحكومية والخاصة.

وعن باقة “إكرام” ، قال سامي بيت راشد ، مساعد مدير عام الأعمال المصرفية للأفراد بميثاق للصيرفة الإسلامية ، إن فكرة تطوير باقة خاصة للمتقاعدين جاءت انطلاقًا من استراتيجية ميثاق للصيرفة الإسلامية الهادفة إلى تعزيز الشمول المالي في سلطنة عُمان ولقد حرصنا خلال تطبيق هذه الاستراتيجية على الاستماع لاحتياجات الزبائن وأخذ مقترحاتهم بخصوص نوعية الخدمات والتسهيلات المصرفية التي تلبي تطلعاتهم مضيفًا إن خدمات ميثاق شهدت نموًا كبيرًا وخاصة مع التسهيلات والخدمات الحديثة المواكبة لأحدث التوجهات العالمية في القطاع مقدمًا بيت راشد جزيل الشكر والتقدير لزبائن ميثاق على ثقتهم المستمرة بالخدمات والمنتجات المقدمة.

Advertisement
maharat

هذا وقد طوّر ميثاق للصيرفة الإسلامية باقة “إكرام” للمتقاعدين لتقدم حزمة خاصة من الحلول والتسهيلات المصرفية والخدمات المخصصة للمتقاعدين تمكنهم من الحصول على خدمات وعروض جديدة خاصة بنسب أرباح جذابة تتناسب مع احتياجاتهم بحيث تساعدهم على التكيف مع هذه المرحلة وتقدم لهم أفضل الخيارات الممكنة المتوافقة مع تطلعاتهم، ومن خلال باقة “إكرام” سيحصل زبائن ميثاق العمانيين الحاليين والجدد على مجموعة متنوعة من العروض والتسهيلات تتضمن معدلات أرباح تنافسية ، عروض على منتجات التمويل حتى عمر السبعين ، والاستفادة من تسهيلات البطاقات الائتمانية ، الإعفاء من رسوم الحد الأدنى للرصيد وتغطية تكافلية مجانية حتى عمر 65. يمكن للزبائن الراغبين في الاستفادة من الباقة التقدم بالطلب من خلال زيارة أي فرع من فروع ميثاق، كما يمكن الاستفسار عن أي تفاصيل إضافية بالتواصل مع مركز الاتصالات على 24656666  على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع أو زيارة الموقع الإلكتروني لميثاق من خلال ((https://www.meethaq.om/ar/consumerfinancing/Pages/details.aspx#ikram.

ويواصل ميثاق للصيرفة الاسلامية تقديم المنتجات المختلفة والخدمات بناءا على المتطلبات  المتغيرة للزبائن وبما يتوافق مع مسيرة التنمية والتطوير في السلطنة، وتواصل خدمات ميثاق النمو بمنتجاتها المبتكرة المتوافقة مع الشريعة الإسلامية حيث إن كل منتج من منتجات ميثاق للصيرفة الإسلامية يمر عبر مجموعة من إجراءات المراجعة الشرعية من خلال هيئة الرقابة الشرعية وتتم صياغتها بما يتماشى مع تشريعات البنك المركزي العماني. كما أن اعتماد ميثاق لمعايير هيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية الإسلامية يميز ممارسات ميثاق المصرفية الإسلامية من حيث توافق منتجاتها وخدماتها مع  التجربة المصرفية الإسلامية ذات المستوى العالمي.

وتأكيدًا على ريادته في قطاع الصيْرفة الإسلاميّة، تُوّج ميثاق للصيرفة الإسلاميّة لمرّات عديدة ومتتالية خلال الفترة الماضية بجوائز إقليميّة وعالميّة كجائزة العلامة التجاريّة الأكثر ثقةً عن فئة البنوك الإسلاميّة من مؤسّسة “Apex Media”، وجائزة العلامة التجاريّة الرائدة في قطاع الصيْرفة الإسلاميّة من مؤسّسة “The Banker”، وجوائز متعدّدة من Islamic Finance News، وجائزة أفضل بنك إسلامي. كما حاز على عدّة جوائز من مؤسّسة “Global Islamic Finance” كجائزة الريادة في قطاع الصيرفة الإسلاميّة لعام 2023، وجائزة أفضل بنك إسلامي رقميّ، وهذه الجوائز تؤكّد حرص ميثاق للصيْرفة الإسلاميّة على الحفاظ على مكانته الرياديّة في قطاع الصيْرفة الإسلاميّة في السلطنة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى