اقتصادبنوك و استثمار

استمتع بخدمة مميزة ومزايا متنوعة مع حساب التوفير من ميثاق للصيرفة الإسلامية

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement
shamehk2

يلتزم ميثاق للصيرفة الإسلامية من بنك مسقط بتعزيز الشمول المالي من خلال توفير تسهيلات وخدمات مميزة وذات مستوى عالمي ، ويحرص على تلبية تطلعات مختلف شرائح المجتمع لذا يطور منتجاته لتتناسب مع احتياجاتهم ، وفي هذا الإطار ، يقدم ميثاق حساب التوفير المصمم ليناسب مختلف شرائح المجتمع ومنهم كبار السن الذين يستطيعون الاستفادة من الحساب أيضا في استلام المنفعة الاجتماعية إلى جانب الاستمتاع بمجموعة واسعة من الخيارات المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية.

وحرصًا منه على المحافظة على موقعه الريادي في القطاع، يركز ميثاق بشكل مستمر على إطلاق منتجات وخدمات مصممة خصيصًا لتلبي احتياجات الزبائن، ويشكل حساب التوفير من ميثاق فرصة للزبائن لوضع أهداف طويلة الأمد وبالتالي تعزيز ثقافة التوفير في السلطنة.

Advertisement
maharat

ويقدم حساب التوفير من ميثاق مجموعة واسعة من المميزات تتضمن تحقيق ربح بمعدلات تنافسية تقيد لحساب الزبون على أساس شهري وبدون حد أدنى لمتطلبات وجود رصيد من أجل أهلية الحصول على أرباح، وتقديم تغطية تكافلية مجانية على الحياة في حال احتفظ الزبون بمتوسط رصيد قدره 30 ألف ريال عُماني أو أكثر، كما لا توجد رسوم في حال انخفاض الرصيد دون الحد الأدني ويبلغ الحد اليومي الأقصى للسحب النقدي للأفراد 600 ريال عُماني من أجهزة الصرف الآلي. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للزبائن إدارة الحساب أينما كانوا مع خدمات مصرفية إلكترونية مجانية على مدار الساعة بما في ذلك الخدمات المصرفية على الإنترنت وأجهزة الصرف الآلي والإيداع النقدي، والاستمتاع بمرونة عند التسوق عبر ملايين المنافذ المعتمدة من قبل فيزا بجميع أنحاء العالم، وخدمة دفع فواتير الكهرباء والمياه والهاتف والإنترنت والمدارس والخدمات. كما يوفر ميثاق عملية فتح الحساب بصورة سريعة وبالحد الأدنى من الوثائق ويمكن فتح الحساب بعملات متعددة تشمل الريال العماني والدولار الأمريكي والدرهم الإماراتي والجنيه الإسترليني.

يستند حساب التوفير من ميثاق على عقد المضاربة وهو من عقود الشراكة المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية. ويحرص ميثاق للصيرفة الإسلامية على طرح منتجات وخدمات تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية حيث إن كل منتج من منتجات ميثاق للصيرفة الإسلامية يمر عبر مجموعة من إجراءات المراجعة الشرعية من خلال هيئة الرقابة الشرعية وتتم صياغتها بما يتماشى مع تشريعات البنك المركزي العُماني.

وخلال مسيرته الناجحة منذ تدشين عملياته، حظي ميثاق للصيرفة الإسلامية بالإشادة والريادة في تقديم أفضل الخدمات والتسهيلات المصرفية المتوافقة مع مبادئ وأحكام الشريعة الإسلامية، حاز ميثاق للصيرفة الإسلامية على العديد من الجوائز المحلية والإقليمية والعالمية الشهيرة نتيجة دوره البارز من بينها جائزة (IFN) وجائزة العلامة التجارية الأكثر ثقة التي تنظمها مؤسسة Apex Media والتي تؤكد على ثقة زبائن ميثاق بالخدمات والمنتجات التي يقدمها، إضافة إلى جائزة الريادة في عمليات الصيرفة الإسلامية (GIFA) وجائزة الريادة في الخدمات المصرفية الرقمية.

وللاستفادة من المزايا التي يقدمها حساب التوفير، يمكن للزبائن زيارة أي فرع لميثاق لفتح الحساب والحصول على تفاصيل أكثر يمكنهم التواصل مع مركز الاتصالات على 24656666 أو زيارة الموقع الإلكتروني من خلال الرابط المرفق: https://www.meethaq.om/ar/depositproducts/Pages/details.aspx#saving.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى