اتصالات

Ooredoo تُجري سحوبات لإثراء عُملائها بتغطية إنترنت قوية في جميع أنحاء المنزل طوال شهر رمضان المبارك

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement
shamehk2

أصبح جميع أفراد الأسرة على موعد للاستمتاع بسرعات عالية لمشاهدة مسلسلاتهم وأفلامهم المفضلة وتصفح الإنترنت في جميع أنحاء المنزل أو خارجه مهما كان حجمه. كل ما عليهم فعله هو الدخول في سحوبات Ooredoo الحصرية طوال شهر رمضان الفضيل عبر الاشتراك في إحدى باقات فايبر الإنترنت المنزلي أو ترقية باقتهم الحالية إلى باقة أعلى للفوز بمجموعة تقنية Mesh WiFi المتطورة ، وهي أجهزة مودم متعددة وقوية تعمل كشبكة واي فاي متصلة تغطي جميع أنحاء المنزل. وتسعى شركة الاتصالات الرائدة عبر هذه الخطوة إلى تعزيز تغطية الإنترنت في المنزل حتى في المناطق التي يصعب وصول الإنترنت إليها لضمان استمتاع عملائها بتجربة اتصالات قوية أينما كانوا.

وأصبح بإمكان العملاء المشتركين في باقات فايبر الإنترنت المنزلي الدخول في سحوبات Ooredoo والتي تُقام نهاية كل أسبوع خلال شهر رمضان وعيد الفطر. وسيحظى 12 عميل من العملاء الجدد أو العملاء الحاليين ممن قاموا بترقية باقاتهم الحالية بفرصة للفوز بمجموعات تقنية Mesh technology. وسيتم الإعلان عن الفائزين بالسحوبات الأسبوعية على صفحات التواصل الاجتماعي لـ Ooredoo.

Advertisement
maharat

هذا، ويضم مودم الواي فاي من Ooredoo تقنية Mesh technology المبتكرة والأمنة والتي تقدم سرعات إنترنت ثابتة على نطاق الشبكة، وتتميز بتغطيتها القوية وسهولة تركيبها لضمان استمتاع الجميع بتجربة إنترنت منزلي لا مثيل لها. ومدعومة بشبكة Ooredoo العصرية، تُشكل باقات فايبر الإنترنت المنزلي الاختيار الأمثل للعملاء الراغبين بترقية عالمهم والاستمتاع بسرعات أكبر وبيانات بلا توقف وتغطية أفضل.

هذا، ويمكن طلب الحصول أو ترقية باقات خدمة ’فايبر الإنترنت المنزلي‘ والدخول في السحوبات من خلال إرسال صورة من البطاقة المدنية/بطاقة المقيم وموقع المنزل إلى واتس آب الرقم 95103000 أو زيارة إحدى صالات Ooredoo أو الاتصال بالرقم 1514.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى