اتصالات

Ooredoo تتعاون مع هواوي لريادة الإبتكارات الرقمية عبر تقديم أحدث حلول تقنيات المعلومات والإتصالات في السلطنة

مسقط : هرمز نيوز

ضمن جهودها لوضع حجر الأساس للابتكارات الرقمية في السلطنة، تعاونت Ooredoo مؤخراً مع هواوي لتقدم للعملاء التجاريين أحدث الحلول الذكية مدعومة من قبل أنظمة ’كلاود كامبس‘ والتي تركز على قطاعات التجزئة والتعليم والضيافة والرعاية الصحية. وتضم قائمة هذه الحلول ملصقات الأرفف الإلكترونية (ESL) وإدارة الأصول. وتُعد تقنية ملصقات الأرفف الإلكترونية أحدث تقنيات إنترنت الأشياء والني تتيح أمام أصحاب المحلات التجارية عرض أسعار المنتجات في الوقت الفعلي على أنظمة العرض اللاسلكية الرقمية، مما يساعدهم على تقليل التكلفة التشغيلية وتحسين دقة الأسعار وتسهيل عمليات التسعير وتعزيز الكفاءة التشغيلية بالكامل. هذا، وقد تم توقيع الإتفاقية خلال فعاليات معرض الإتصالات وتقنية المعلومات بسلطنة عُمان ’كومكس 2022‘، ضمن شراكة استراتيجية طويلة الأمد والتي تتيح أمام Ooredoo توسيع تشكيلة حلولها الذكية من تقنيات المعلومات والإتصالات في سلطنة عُمان.

وبخلاف الجرد اليدوي التقليدي، تتيح حلول ملصقات الأرفف الإلكترونية وإدارة الأصول أمام المستخدمين الوصول إلى الخادم واستعراض نتائج مواقع الأصول بيانياً، وتنفيذ جرد آلي وفعال للأصول، بجانب تتبعها وتحديد مواقعها في الوقت الفعلي.

وعن هذا التعاون، قال المهندس سلطان بن أحمد الوهيبي، الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال التجارية ومبيعات الجملة في Ooredoo: “تبرز أحدث اتفاقياتنا مع هواوي جهودنا المتواصلة لضمان وصول عملائنا إلى أحدث التقنيات الرائدة في السوق. ونثق أن حل ملصقات الأرفف الإلكترونية سيقدم لأصحاب المحلات والمتاجر نظرة عامة عن شبكتهم ومستخدميهم، ويساعدهم في تعزيز كفاءة أعمالهم من خلال توفير الوقت والتكلفة. كما، ونتطلع إلى إتاحة المجال أمام المزيد من القطاعات لتوظيف هذه التقنية العصرية في مختلف أعمالهم”.

ومن جانبه، قال بيني لي، المدير الإداري للأعمال التجارية في هواوي: “انطلاقاً من مكانة هواوي كأبرز رواد قطاع التقنيات، نضطلع بدور مهم في توظيف أحدث التقنيات وإتاحة الفرصة أمام الجميع للوصول إليها وتمكين التحول الرقمي. ولضمان تحقيق ذلك، نحرص على تعزيز شراكاتنا الاستراتيجية والتي تتسم بالتعاون المثمر وتبادل الإمكانيات والمعارف لتحقيق الفوائد المرجوة لجميع الأطراف. ويسعدنا تعزيز تعاوننا الممتد مع Ooredoo من أجل بناء نظام بيئي متنوع ومزدهر لقطاع تقنيات المعلومات والاتصالات في سلطنة عُمان”.

جديرٌ بالذكر أن Ooredoo تواصل دورها كرائدة تجربة البيانات في السلطنة من خلال تقديم حلول رقمية مُبتكرة وعصرية لعملائها التجاريين لتطوير بنيتهم الأساسية لتقنيات المعلومات، وضمان بقائهم على اتصال دائم لإتمام مهام العمل واستمرارية أعمالهم. ومن خلال الاعتماد على شبكة Ooredoo الموثوقة وخدمة عملاء مميزة، أصبح بإمكان العملاء التجاريين الوصول إلى تشكيلة من المنتجات التجارية المتنوعة ضمن نطاق تقنية المعلومات والاتصالات، بما في ذلك الخدمات السحابية وحلول تقنيات إنترنت الأشياء والتخزين السحابي فضلاً عن حلول مركز الإتصال. هذا وتوفر Ooredoo حلولاً تم تصميمها خصيصاً لتعزيز أعمال الشركات بمختلف أحجامها بما يساهم في نمو وتطور السلطنة “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى