اتصالات

باقات ’هلا فلكس‘ من Ooredoo تتيح للعملاء مميزات رائعة تتناسب مع متطلباتهم

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

أتاحت Ooredoo مؤخراً باقات ’هلا فلكس‘ مُسبقة الدفع مع مميزات مرنة ومتعددة تتضمن بيانات واتسآب وبيانات إنترنت ودقائق فليكسي للمكالمات المحلية والمكالمات إلى الهند وبنغلاديش وباكستان. وتهدف الشركة من خلال إطلاق هذه الباقات إلى تزويد عملائها بتجربة مرنة تتيح لهم الفرصة للدردشة مع عوائلهم وأصدقائهم وزملائهم وإرسال الرسائل الصوتية ومشاركة موقعهم على تطبيق واتسآب وإجراء المكالمات المحلية بالإضافة إلى الاستمتاع بتصفح الإنترنت بكل أريحية، فضلاً عن إمكانية تبديل الباقة بأخرى تتناسب مع متطلباتهم.

ولا تقتصر مميزات باقات ’هلا فلكس‘ على ذلك فحسب بل تشمل أيضاً تمكين العملاء من التحكم في التعرفة خلال استخدام هواتفهم النقالة دون الحاجة للالتزام بعقود طويلة الأمد، إضافة إلى تمكينهم من اختيار أي باقة من باقات ’هلا فلكس‘ بكل سهولة. وتتيح Ooredoo باقات ’هلا فلكس‘ بقيمة تبدأ من 2 ريال عماني صالحة لمدة أسبوع وتصل إلى باقة هلا فلكس بقيمة 10 ريال عُماني والتي يمكن للعملاء الاستمتاع بها لمدة 4 أسابيع، وتتضمن الباقات 5 جيجابايت بيانات واتسآب بالإضافة إلى 15 جيجابايت بيانات لتصفح الإنترنت وما يصل إلى 150 دقيقة مكالمات فليكسي مما يضمن تلبية متطلبات العملاء في مختلف الأوقات.

Advertisement

ويمكن للعملاء الاشتراك في إحدى باقات ’هلا فلكس‘ عبر شراء إحدى بطاقات شحن رصيد ’هلا فلكس‘ المخصصة أو من خلال زيارة أقرب صالة  Ooredoo أو وكيل معتمد أو مركز تسوق أو منفذ إعادة الشحن. ولإعادة الشحن باستخدام بطاقة شحن رصيد هلا فلكس اطلب الرمز *999*رمز إعادة الشحن#. ويمكن الحصول على المزيد من المعلومات حول ’باقات هلا‘ و’هلا فلكس‘ عبر زيارة إحدى صالات Ooredoo أو موزعيها المعتمدين أو نقاط البيع الأخرى لديها والموزعة في مختلف أرجاء سلطنة عُمان أو عبر تصفح الموقع الإلكتروني www.ooredoo.om/halaflexA .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى