اتصالات

أوريدو عُمان تفوز بجائزة كومكس للتميز عن فئة مزودي خدمة الاتصالات لعام 2024م

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

تقديراً لريادتها للتحول الرقمي والتزامها بتوفير تجربة خدمة مرنة لعملائها التجاريين ، حصلت Ooredoo على جائزة كومكس للتميز عن فئة مزودي خدمات الاتصالات لعام 2024. وطالما كرست الشركة جهودها للتركيز على تطوير وترقية ورقمنة عالم عملائها التجاريين في سلطنة عُمان، حيث أن جهودها لا تقتصر على توفير شبكة الجيل الخامس 5G في أنحاء البلاد فحسب بل وتتضمن أيضاً توفير منتجات وخدمات مبتكرة تضمن بقاء العملاء على اتصال بما في ذلك الخدمات السحابية والحلول الأخرى التي توفرها للشركات.

وقال سعود بن حمد الريامي، الرئيس التنفيذي للأعمال التجارية ومبيعات الجملة في Ooredoo: “نعتز بهذا الفوز وبهذه الجائزة التي تبرز مساهمات Ooredoo في تحقيق طموحات التحول الرقمي في سلطنة عُمان وإيجاد اقتصاد يستند إلى المعرفة والتقنيات المتطورة. وندرك أن الشركات بمختلف أحجامها تلعب دوراً مهماً في التحول الرقمي في البلاد. وبفضل شبكتنا للجيل الخامس 5G التي تتيح فرصاً واعدة للنمو أمام عملائنا التجاريين، نلتزم بإضافة قيمة من خلال توفير تجربة اتصال موثوقة وخدمة سهلة تم تصميمها خصيصاً لتلبية متطلبات العملاء”.

Advertisement

وتحظى الخدمات الرقمية التي توفرها Ooredoo للشركات بقبول كبير بنسبة تتجاوز 50% من عملائها التجاريين، حيث يقوم الآن 49% من عملاء Ooredoo التجاريين بإتمام معاملاتهم ومدفوعاتهم رقمياً. وتركز الشركة على توظيف الرقمنة وإبرام شراكات استراتيجية مع الشركات المحلية والدولية بهدف ابتكار خدمات عصرية بما يساهم في إيجاد بنية أساسية رقمية راسخة في سلطنة عُمان.

وخلال معرض كومكس العالمي للتكنولوجيا، أعلنت Ooredoo Fintech، إحدى الشركات التابعة والمملوكة بالكامل لمجموعة Ooredoo، عن’ walletii‘ الحل الجديد والعصري للتكنولوجيا المالية. وسيوفر هذا الحل طريقة آمنة ومتطورة للعملاء الأفراد والتجاريين لإتمام المدفوعات رقمياً محلياً ودولياً.

جديرٌ بالذكر أن Ooredoo حصلت أيضا على جائزة أخرى تكريماً لإنجازاتها في مجال التحول الرقمي. كما حصدت الشركة جائزة ’شركة الاتصالات الأكثر ابتكاراً للتحول الرقمي في سلطنة عُمان ضمن جوائز مجلة جلوبال بيزنس أوت لوك‘ لعام 2023م وفازت بالتصويت على جائزة العلامة الأكثر ثقة في عُمان في قطاع الاتصالات لثلاثة أعوام على التوالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى