اتصالات

أوريدو تحصد جائزة ’أفضل شريك تجاري‘ ضمن جوائز ’شركاء في التقدم‘ من بنك مسقط

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

تم تكريم Ooredoo نظير مساهماتها الفاعلة في التحول التدريجي نحو مجتمع غير نقدي إذ تم اختيارها كأفضل شريك تجاري ضمن نسخة العام 2024م من جوائز ’شركاء في التقدم‘ من بنك مسقط. ويقيم بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عُمان، هذه الفعالية السنوية لتكريم شركائه التجاريين في القطاعين العام والخاص نظير مساهماتهم المهمة في أعمال بطاقات السحب الآلي. وجاء حفل التوزيع بحضور بسام يوسف الإبراهيم، الرئيس التنفيذي لـ Ooredoo، وناصر بن المهنا اليعربي، الرئيس التنفيذي للوحدة المالية، وأنركيه فيفاس، الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري، وسعود بن حمد الريامي، الرئيس التنفيذي للأعمال التجارية ومبيعات الجملة في Ooredoo.

وتعد جوائز ’ شركاء في التقدم‘ وسيلة مميزة لقياس مدى نجاح الجهود التي يبذلها بنك مسقط في تغيير طريقة الدفع المفضلة للعملاء من الطريقة النقدية التقليدية إلى بطاقة السحب الآلي، والتي تساهم في تطور المشهد المالي. وتهدف Ooredoo إلى تشجيع وتحفيز عملائها لدفع قيمة المنتجات والخدمات التي توفرها لهم باستخدام أساليب رقمية آمنة وموثوقة. وتعد البطاقات هي الاختيار الدفع الأكثر قبولاً من قبل العملاء، بينما تشهد أساليب الدفع باستخدام التقنيات الأخرى المتطورة مثل المَحافِظ الرقمية زخماً تدريجياً.

Advertisement

هذا، وحصدت Ooredoo مؤخراً عدداً من الجوائز المرموقة نظير إنجازاتها في التحول الرقمي. وتقديراً لريادتها للتحول الرقمي والتزامها بتوفير تجربة خدمة مرنة لعملائها التجاريين، بما في ذلك جائزة كومكس للتميز عن فئة مزودي خدمات الاتصالات لعام 2024،  وجائزة ’شركة الاتصالات الأكثر ابتكاراً للتحول الرقمي في عُمان ضمن جوائز مجلة جلوبال بيزنس أوت لوك‘ لعام 2023م.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى