اتصالاتاقتصاد

أوريدو تفوز بجائزة ’أفضل مبادرة للمسؤولية الاجتماعية في سلطنة عُمان لعام 2024‘

خلال حفل توزيع جوائز مجلة الأعمال والمالية الدولية

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement
shamehk2

فازت Ooredoo بجائزة ’أفضل مبادرة للمسؤولية الاجتماعية في سلطنة عُمان لعام 2024م‘ وذلك خلال حفل توزيع جوائز مجلة الأعمال والمالية الدولية وذلك تقديراً لبرامجها التدريبية الرقمية في مجال ريادة الأعمال، وبرنامجي ’نقطة إنطلاقة‘ و’خطوة للأمام‘، إضافة إلى حاضنات Ooredoo التدريبية للنساء. وتبرز هذه المبادرات والبرامج التزام الشركة تجاه تطوير الشباب والمواهب المحلية وتزويدهم بالمهارات اللازمة ليصبحوا قادة وأصحاب الأعمال في المستقبل بما يتماشى مع الأهداف المرسومة في رؤية عُمان 2040 التي تركز على تنويع الاقتصاد الوطني وتعزيز نمو المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والمشاريع المنزلية.

هذا وأتاحت Ooredoo فرص مميزة للتطوير المهني والاحترافي لأكثر من 10,000 امرأة عُمانية من خلال حاضنات الشركة. كما ساهم كل من برنامج ’نقطة إنطلاقة‘ (المخصص للنساء) و’خطوة للأمام‘ (المخصص للرجال والنساء) في تعزيز تفاعل وتواصل المتدربين والمشاركين مع محترفين وخبراء بهدف تمكينهم من تحقيق طموحاتهم واكتساب مهارات قيّمة، من شأنها مساعدتهم في تحقيق أهدافهم الشخصية والوظيفية، إذ تم تقديمها من جانب عائشة بنت سالم الشعيلية، مدربة معتمدة للبرنامجين ورئيسة قسم المسؤولية الاجتماعية في Ooredoo. وأسهمت هذه البرامج في تطوير قدرات وإمكانات الحضور من خلال التدريب والتوجيه والدعم من أجل بناء مهاراتهم المهنية والشخصية والقيادية والحياتية بشكلٍ عامٍ.

Advertisement
maharat

جديرٌ بالذكر أن طالما أشادت مجلة الأعمال والمالية الدولية بالتميّز في القطاع من خلال تكريم الأفراد والشركات والمؤسسات نظير مساهمتهم. ويمكن زيارة الموقع الإلكتروني www.ooredoo.om للحصول على المزيد من المعلومات حول أنشطة وبرامج ومبادرات Ooredoo للمسؤولية الاجتماعية وما توفره الشركة من منتجات وخدمات مبتكرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى