رياضة عربية

بيتكوفيتش يرشح 4 لاعبين لتعويض رياض محرز مع المنتخب الجزائري

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

رشح فلاديمير بيتكوفيتش مدرب المنتخب الجزائري ، 4 لاعبين صاعدين لخلافة رياض محرز مع محاربي الصحراء ، خاصة مع تقدم الأخير في العمر ، واقتراب انتهاء مشواره الدولي مع محاربي الصحراء.

وسبق وألمح رياض محرز عن إمكانية اعتزاله دولياً ، بعد تراجع مستواه مع المنتخب الجزائري ، في الفترة الأخيرة.

Advertisement

وحسب ما أعلنت عنه صحيفة “كومبيتسيون” الجزائرية ، فإن مدرب المحاربين يري أن هناك لاعبين صاعدين قادرين على خلافه رياض محرز خلال الفترة القادمة ، وهم رفيق قطيان ، بدر الدين بوعنابي ، بشير بلومي ، وأنيس حاج موسي.

رفيق قطيان

Bitkufitish2

أصبح النجم الجزائري أحد أبرز العناصر الصاعدة في بطولة الدوري البرتغالي لكرة القدم ، وصار محط أنظار نادي بنفيكا.

وتواجد قطيان في المعسكر الماضي مع المنتخب الجزائري ، بعد أن قام بتغير جنسيته الفرنسيية للجزائرية ، لكنه لم يشارك بسبب الإصابة.

بدر الدين بوعنابي

Bitkufitish3

يعتبر اللاعب صاحب الـ 19 عاماً ، أحد أبرز المواهب الصغيرة الصاعدة في الجزائر ، والذي يلقب بـ “محرز الجديد”.

وينتظر اللاعب الفرصة من أجل إثبات نفسه ، سواء مع ناديه أو المنتخب الجزائري.

بشير بلومي

Bitkufitish4

يعد بشير بلومي من المواهب الجزائرية التى يضعها بيتكوفيتش تحت الميكرسكوب في الآونة الأخيرة ، بعدما أثبت قدرته الهائلة ، في البطولة البرتغالية ، وإظهاره سهولة كبيرة في التأقلم مع المستوي العالي.

أنيس حاج موسي

Bitkufitish5

أبرز مُفاجآت المنتخب الجزائري في 2024 ، لم يتردد فلاديمير بيتكوفيتش في توجيه الدعوة له والاعتماد عليه خلال الوديتين الأخيرتين أمام بوليفيا وجنوب أفريقيا.

ويمتلك حاج موسى طريقة لعب مشابهة كثيراً لرياض محرز ، ولكنه وعلى عكس هذا الأخير لم يصل لمرحلة النضج التي تسمح له بإظهار الفعالية اللازمة أمام المرمى مثلما هو الحال مع نجم أهلي جدة السعودي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى