تكنولوجيا

“إنتيغريت ميدل إيست 2024” يتطلع إلى تحسين أنظمة اللوحات الرقمية

لتعزيز نمو سوق الوسائط السمعية البصرية الاحترافية

دبي : هرمز نيوز

Advertisement

يعود “إنتيغريت ميدل إيست”، الحدث الأبرز في مجال التقنيات السمعية البصرية والإعلام، بنسخته الثانية للعام 2024، ليسلط الضوء على أنظمة اللوحات الرقمية وأهمية تحسينها لتعزيز نمو سوق التقنيات السمعية البصرية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وسيُقام المعرض في الفترة من 21 إلى 23 مايو 2024، بالتزامن مع “المعرض الدولي للإعلام الرقمي واتصالات الأقمار الاصطناعية – كابسات 2024” وفي الموقع ذاته، احتفاء بالذكرى الثلاثين لانطلاق هذا الحدث التجاري الأبرز في مجال الإعلام.

ويشير تقرير أبحاث “داتا بريدج” إلى أن قيمة سوق الوسائط السمعية البصرية الاحترافية العالمي بلغ 3.2 مليار دولار في العام 2021 ويُتوقّع أن يسجّل معدّل نمو سنوي مركب يصل إلى 12% ليحقق 7.92 مليار دولار بحلول العام 2029. [i]وتأتي هذه التوقعات الإيجابية في ظلّ التوسع المتسارع لأنظمة اللوحات الرقمية، وهي أجهزة رقمية تعرض محتوى الفيديو أو الوسائط المتعددة لأسباب إعلامية أو إعلانية.

Advertisement

كما يشهد سوق اللوحات الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا نمواً ملحوظاً ويشكّل أكثر من 3 في المائة من حصة الإيرادات. [ii]

وقالت جان لي ، مديرة التسويق في شركة Shenzhen iDisplay Technology Co. Ltd : “نتطلّع للمشاركة في النسخة الثانية من معرض “إنتيغريت ميدل إيست”، حيث سنطلق منتجنا الجديد CrystalFlex، وهو شاشة عرض LED مرنة وشفافة ومنحنية بزاوية 360 درجة. ونتوقع أن نشهد مزيداً من المنصات التفاعلية والأجهزة الفنية الرقمية المتطورة، إضافةً إلى إطلاق المنتجات والخدمات المتنوعة والمتطورة. كما يسعدنا تقديم مجموعتنا الواسعة من التكنولوجيات المتقدمة التي ستساهم في تحويل سوق اللوحات الرقمية”.

وباتت اللوحات الرقمية جزءاً لا يتجزأ من سوق الوسائط السمعية البصرية الاحترافية، حيث تتيح للعلامات التجارية تقديم محتوى ديناميكي وجاذب يجمع بين التصاميم الجرافيكية الفريدة والميزات التفاعلية عبر الدمج بين اللوحات الرقمية والتكنولوجيات السمعية البصرية، التي تساهم بدورها في تطوير المحتوى وتتيح للشركات سرد قصصهم من خلال تصاميم آسرة ومؤثرة.

علاوةً على ذلك، سيوفّر “إنتيغريت ميدل إيست” فرصاً استثنائية للتواصل وسيضمّ مجموعة من الندوات وورش العمل التعليمية لإظهار الاهتمام المتزايد الذي يوليه المجتمع والعالم لأنظمة اللوحات الرقمية التفاعلية.

جاسم إن بي، مدير مجموعة يونيلومين في الشرق الأوسط وأفريقيا : يسرنا الإعلان عن مشاركتنا في النسخة الثانية من “إنتيغريت ميدل إيست”، هذا الحدث الرائد الذي سيحوّل مفهوم اللوحات الرقمية في المنطقة. ونحرص، في المجموعة، ومن خلال لوحة يونيلومين LED، على تقديم تجربة بصرية مميزة تلائم مختلف الاستخدامات الداخلية والخارجية ضمن المجالات المتعددة، بما في ذلك التجزئة والضيافة والترفيه والملاعب والشركات والمصارف والرعاية الصحية والتعليم ومرافق النقل، وتتراوح من الحفلات الموسيقية والفعاليات الرياضية المميزة إلى غرف التحكم والبيئات الخارجية المتغيرة باستمرار”.

ويُتوقع أن تُحدث نسخة هذا العام من “إنتيغريت ميدل إيست” تغييراً لافتاً ومبتكراً في مجال التقنيات السمعية البصرية الاحترافية، من خلال عرض المفاهيم والحلول المتطورة التي يقدمها خبراء الصناعة في جميع أنحاء العالم وتوفير رؤى والمعلومات حول اتجاهات السوق وأفضل الممارسات. وستتيح شركات التكنولوجيا السمعية البصرية الاحترافية العالمية فرصةً فريدة أمام الزوار لاستكشاف المنتجات والحلول المبتكرة المتعلقة باللوحات الرقمية وغرف القيادة والتحكم والفعاليات الحية والمباني الذكية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى