ثقافة وفنمجتمع

عبدالله عاشور يحتفل بنجاح أغنية “ليه هي” من فيلم “السيستم”

بمناسبة عيد الحب :

القاهرة : هرمز نيوز

Advertisement

احتفل المطرب عبدالله عاشور ، بنجاح أغنيته الجديدة “ليه هي” التي طرحها مؤخرًا عبر منصات التواصل الاجتماعي ، وهي تعد أحد الأغاني الدعائية من فيلم “السيستم” ، الذي تم طرحه بدور العرض السينمائية بتاريخ 7 نوفمبر 2024.

وعبر “عاشور”، عن سعادته بأراء الجمهور الإيجابية عقب طرح الأغنية ، تزامنًا مع عيد الحب خاصة أنها تتميز بطابع رومانسي ، وهي من كلمات وألحان الفنان عبدالله عاشور ، وتوزيع الفنان ماهر الملاخ.

Advertisement

كما عبر  المطرب الشاب عن سعادته بالعمل مع أبطال فيلم  «السيستم» ، وأوضح أن تجربة “ليه هي” تختلف عن باقى الأعمال نظراً لكلماتها وألحانها ، خصوصاً أن تجربته الأخيرة فى أغنية “محلوة” قدمها بشكل مختلف بهدف تنشيط السياحة المصرية ، مؤكدًا سعيه الدائم لتناول قضايا مختلفة من خلال الأفكار والألحان والكلمات وحتى من خلال الفيديو وتصويره.

المطرب عبدالله عاشور 2

يذكر أن فيلم “السيستم” من بطولة أحمد الفيشاوي ، طارق لطفي ، بسنت شوقي ، نسرين طافش ، والفيلم من تأليف أحمد مصطفى ، وإخراج أحمد البنداري.

جدير بالذكر أن المطرب عبدالله عاشور أصدر من قبل مجموعة من الأغاني الناجحة والتي لاقت انتشارًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، مثل «جبر القلوب» التي طرحها على طريقة الدويتو وجمعته بالفنانة حنان ماضي ، والموسيقى أحمد عاصم وتوزيع موسيقى من الموزع الشهير محمد شفيق ، وهندسة صوتية لمهندس الصوت الشهير خالد رؤوف ، وإنتاج الموسيقى والمنتج نصر مرعى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى