ديكور

آي دي ديزاين عُمان تطلق برنامج الحوافز “الدائرة” لمصممي الديكور الداخلي

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

يسر آي دي ديزاين ، الرائدة في مجال التصميم الإسكندنافي العصري و المبتكر و عالي الجودة ، أن تُعلن عن إطلاق برنامج ” الدائرة” – وهو برنامج عمولة خاص بالأعضاء حصريًا لنخبة مصممي الديكور الداخلي والمهندسين المعماريين والمقاولين في عُمان. صُمَم البرنامج من أجل تعزيز العلاقات القوية بين شركة آي دي ديزاين ومجتمع التصميم المحلي، مما يحفز الإبداع والتعاون والولاء مع تحسين تجربة العملاء.

حيث أنه على مدى العقدين الماضيين ، أثبتت آي دي ديزاين نفسها كواحدة من العلامات التجارية الأوروبية الرائدة للأثاث في سلطنة عُمان ، حيث تمزج بين الأناقة والراحة والإبتكار في كل قطعة. مع فلسفة عميقة بأعلى معايير الجودة والحرفية، بحيث يتم اختيار أثاث آي دي ديزاين وإكسسوارات المنزل بعناية فائقة وتصميمها مع الاهتمام الإسكندنافي الدقيق بالتفاصيل. كما يضمن الاستخدام الفريد للمواد ومعايير الإنتاج العالية للعلامة التجارية أن كل عنصر هو رفيق دائم للحياة العصرية.

Advertisement

IDdesignAlDaayir2

إن مبادرة ” الدائرة ” التي أطلقتها آي دي ديزاين ليست مجرد حافز، بل هي منصة تربط بين المصممين والمهندسين المعماريين والمقاولين الأكثر موهبة في الدولة، وتشجع التعاون والتميز، ومن خلال هذه المبادرة، تهدف آي دي ديزاين إلى تقوية علاقاتها مع مجتمع التصميم، بتوفير مساحة تزدهر فيها الإبداعات، وضمان حصول العملاء على حلول داخلية استثنائية ومبتكرة.

وللاحتفال بهذا التدشين ، استضافت آي دي ديزاين حدثًا خاصًا للقاء والترحيب في محلها الرئيسي في مركز البهجة. وشارك في الحدث كبار مصممي الديكور الداخلي، والذي تضمن حلقة نقاشية ركزت على أحدث الاتجاهات في التصميم الداخلي، ونطاق المهنة في سلطنة عُمان، والتحديات التي يواجهها المصممون في المنطقة. وتضمنت الحلقة النقاشية خبراء بارزين في الصناعة مثل الفاضل ريكاردو روبيو بيريا، مهندس معماري رئيسي , في شركة أم أم إي لحلول التصميم  والمهندسة أسارا ناصر الهاشمية، الرئيسة التنفيذية , لشركة لفل للتصميم الداخلي والفاضلة روان سعيد الشيذانية، المدير العام لشركة روان للتصميم الداخلي.

IDdesignAlDaayir3

وأشار الفاضل سنجاي ياداف، المدير العام لشركة آي دي ديزاين عُمان في تعليقه على إطلاق برنامج “الدائرة”: أن “الدائرة” هي طريقتنا في رد الجميل لمجتمع التصميم الموهوب بشكل لا يصدق في عُمان. حيث أننا محظوظين بتلقي الحب والدعم الهائلين على مر السنين، والآن، من خلال هذا البرنامج، نأمل في تعزيز علاقات أعمق مع الأشخاص الذين يلهموننا يوميًا. ستمكننا هذه المبادرة من دفع حدود التصميم معًا وتزويد عملائنا بتجربة فريدة حقًا.”

تُقدم آي دي ديزاين مجموعة من الأثاث المعاصر والإكسسوارات والإضاءة والقطع الفنية المختارة بعناية. كما تُوفر المساحات الترحيبية في صالات العرض للعملاء تجربة تسوَق مُلهمة، حيث يتم تحديث الديكورات والمفروشات الجديدة بانتظام.

و تشتهر آي دي ديزاين بمزيجها المميز من التصميم الاسكندنافي، وأصبحت اسمًا موثوقًا به في الأثاث والديكور المنزلي، كونها تقدم الأناقة والراحة والجودة للمنازل في كافة أنحاء سلطنة عُمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى