ثقافة وفن

نجوى كرم تعلن جولتها الغنائية “NajwaStalgia” العالمية

تتضمن حفلات في ألمانيا والسويد ورومانيا والمغرب

دبى : هرمز نيوز

Advertisement

بالشوق والروح المُحبة ، أعلنت “شمس الأغنية العربية” الفنانة اللبنانية نجوى كرم تفاصيل جولتها الغنائية العالمية التي ستلتقي بها مع الجمهور من مختلف الجنسيات ، والمتضمنه مجموعة حفلات غنائية جماهيريه بأهم المسارح العالمية والعربية ، وذلك من خلال نشرها مقطع تشويقي عبر حساباتها بمواقع التواصل الإجتماعي الرسمية والمختلفة ، بالإضافة إلى بوستر جولتها الغنائية ، والتي اختارت لها عنوان “NajwaStalgia”، وأرفقت تعليق على صورة البوستر بجملة “مع كل نفس” ، متضمنة تواريخ وأماكن حفلات الجولة الغنائية.

وعلقت نجوى كرم على إعلانها عن جولتها الغنائية الجديدة  “NajwaStalgia”وقالت في رسالتها الى الجمهور : انضموا إلينا في جولتي العالمية نجوى ستالجيا ، أشعر بالروح ، واستمع إلى صوت رحلتنا الموسيقية معًا”.

Advertisement

وتبدأ جولتها العالمية بحفل غنائي في ألمانيا في يوم 22 يونيو/حزيران الجاري ، وتشارك في الحفل الفنانة أصالة في مسرح “أوبرهاوزن” ومن تنظيم شركة “مومنتس إيفنتس” ، لتتوجه في اليوم التالي 23 يونيو/حزيران الجاري الى مدينة ستوكهولم في السويد لإحياء حفل في قاعة “سيريكس أرينا” ، حيث علقت قائلة مع نشر بوستر الحفل قالت فيه : “لكل أهلي وأصحابي بالسويد- ستوكهولم ، مشتاقة شوفكن ونكون مع بعض بأحلى ليلة من ليالي العمر”.

NajwaStalgia 2

الحفل التالي في جولة “NajwaStalgia” ستتوجه فيه الى مدينة الرباط بالمملكة المغربية ، لإحياء حفلها ضمن فعاليات مهرجان موازين إيقاعات العالم 2024 ، على مسرح منصة “النهضة” مساء يوم 27 يونيو/حزيران 2024 ، وكتبت معلقة عن زيارتها للأشقاء الجمهور المغربي قالت فيه : “ملقانا هالمرّة بالمغرب الحبيب ، كلّني شوق تتلاقى فيكن بحفلة من العمر ، رح نحييها بمهرجان موازين يوم الخميس 27 يونيو على منصّة النّهضة.. ناطرينكن”.

وتختتم نجوى كرم جولتها العالمية في بوخارست برومانيا يوم 29 يونيو/حزيران الجاري ، لتصبح أول فنانة عربية تحيي حفل في رومانيا وقاعة مسرح Sala Palatului Bucharest وتشاركها فيها المغنية الرومانية “أنتونيا”، وعلقت نجوى كرم على صورة البوستر للحفل وقالت : “الجمهور الحبيب في رومانيا ، دعونا نجتمع معًا يوم 29 يونيو في قاعة Sala Palatului ببوخارست لتجربة حفل موسيقي لا يُنسى” ، ومن تنظيم شركة “مومنتس إيفنتس” أيضاً.

هذا وستعلن نجوى كرم خلال جولتها الغنائية عن بعض المفاجآت الغنائية التي ينتظرها منها الجمهور في كل مكان ، وذلك عند تحديد مواعيدها وتجهيزها كلياً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى