ثقافة وفن

ميريام فارس تشوّق الجمهور لحفل تخرّج الجامعة الأمريكية في الإمارات بـ”فيديو خاص”

دبى : هرمز نيوز

Advertisement

أكد الفنانة اللبنانية ميريام فارس التي تشتهر بلقب ملكة المسرح بفضل موهبتها الاستثنائية في الغناء والاستعراض ، أنها متحمسة ومتشوقة للقاء الجمهور في حفل تخرج الجامعة الأمريكية في الإمارات AUE الذي سيقام في قاعة “كوكاكولا أرينا دبي” يوم 29 سبتمبر 2023.

ميريام فارس والجامعة الأمريكية 2

Advertisement

وقالت عبر فيديو خاص عرضته منصات الجامعة الرسمية في مواقع التواصل الإجتماعي : “لاقوني بحفلة الجامعة الأمريكية في الإمارات ، يوم 29 سبتمبر/ايلول 2023 بكوكا كولا أرينا” ، وأضافت : “متشوقة جداً للقائكم في الحفل”.

وستقدم ميريام فارس خلال الاحتفالية عرضًا بأسلوبها المحبوب المتميز ، حيث ينتظر المعجبون بفارغ الصبر حفلاتها لرؤية ما هو الجديد ، فكل حدث تُحييه يُعد كالعادة شيء جديد وساحر.

وتحت شعارها في جميع نشاطاتها “لا شيء مستحيل” ، يجتمع في حفل تخرج الجامعة الأمريكية في الإمارات AUE الى جانب ميريام فارس ، الفنان المصري المتميز أحمد سعد ، والفنان الشاب السعودي “عايض” ، والفنان العراقي “دي جي أصيل” ، وذلك ضمن خطة وادارة الجامعة AUE في جعل حفل التخرج ذكرى أبدية يحتفل بها الخريجين وأهاليهم ، والجمهور الذي سيقوم بحجز التذاكر لمشاركتهم هذه الفرحة ، و لقاء نجومهم المطربين المشاركين في الحفل ، من خلال توفير مقاعد يمكن حجزها من خلال الموقع الرسمي المعتمد لحجز التذاكر بالتعاون مع إدارة كوكاكولا أرينا في دبي.

https://we.tl/t-QuosRKKhMD

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى