ثقافة وفن

ملكة جمال نيكاراغوا تتوج بلقب ملكة جمال الكون 2023

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

توجت شينيس ألوندرا بالاسيوس من نيكاراغوا بلقب ملكة جمال الكون لعام 2023 في مسابقة ملكة الجمال السنوية ، التي أقيمت مساء السبت ، في عاصمة السلفادور وحصلت أنطونيا بورسيلد من تايلاند على المركز الثاني.

تنافست الفائزات في المسابقات الوطنية من 84 دولة في مسابقة ملكة جمال الكون لهذا العام ، والتي تم تحكيمها من قبل لجنة تضم عارضة الأزياء حليمة عدن ، ونجمة “Queer Eye” كارسون كريسلي ، والمؤثرة على تيك توك ، أفاني غريغ ، واثنتان من الفائزات السابقات بلقب ملكة جمال الكون ، جانيل كوميج من ترينيداد وتوباغو. (ملكة جمال الكون 1977) وإيريس ميتينير من فرنسا (ملكة جمال الكون 2016).

Advertisement

وتم الإعلان عن عشرين متأهلة إلى الدور نصف النهائي في بداية إجراءات ليلة السبت بعد نتائج المنافسة التمهيدية (وتصويت المتابعين العالميين)، وبعد جولة ملابس السباحة ، تم تضييق المجال إلى 10 ، ثم قلصت جولة ثوب السهرة عدد المتسابقات إلى النصف مرة أخرى ، قبل الوصول للفائزة باللقب عن العام 2023.

وعندما سُئلت شينيس بالاسيوس في الجولة الأخيرة عمن ستختار لقضاء يوم في حياتها ، اختارت بالاسيوس الفيلسوفة البريطانية والناشطة النسوية في القرن الثامن عشر ماري ولستونكرافت ، التي قالت إنها كسرت الحدود ، وأعطت فرصة للعديد من النساء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى