ثقافة وفن

«مادلين طبر» تستعد لتقديم برنامج جديد على قناة الحدث

القاهرة : هرمز نيوز

Advertisement

كشفت الفنانة مادلين طبر عن صور وفيديو لكواليس تصوير برومو أحدث برامجها التلفزيونية بعنوان “قعدة مع مادلين” والذي سيذاع على فضائية الحدث اليوم.

مادلين 2

Advertisement

وصرحت طبر أنها تحمست كثيراً حين عرض عليها المنتج أحمد فاروق فكرة البرنامج لتعود به من جديد الى الشاشة الصغيرة كمقدمة برامج بعد نجاحها في الفترة الماضية في برنامجي : “مسا الورد” و “حلوة يا دنيا”.

مادلين 3

وأضافت طبر أن برنامج “قعدة مع مادلين” هو برنامج اجتماعي هدفه تقديم : معلومة ، نصيحة ونظرة للغد ، وان فقراته مليئة بالطاقة الإيجابية لتشارك الجمهور حلمهم الذي سيتحقق بفضل الله وبدعم البرنامج لهم.

مادلين 4

ووجهت طبر الشكر للموسيقار وليد الحسيني على اهدائه مقطوعة موسيقية لتكون تتر البرنامج ، والذي ستبث أولى حلقاته يوم الاربعاء الموافق الخامس من يوليو بعد عيد الاضحى المبارك.

مادلين 5

الجدير بالذكر أن الفنانة مادلين طبر استطاعت تحقيق نجاح مزدوج في : مجال التمثيل من خلال موهبتها وفي مجال الاعلام من خلال دراستها الأساسية ، ويعتبر موسم 2022- 2023 دليل على تألقها بعد نجاح فيلم “نبيل الجميل” مع الفنان محمد هنيدي

مادلين 6

والذي يعد اضافة لتاريخها في الكوميديا ، الى جانب تقديمها لبرنامج “قعدة مع مادلين” المقرر عرضه يومي : الأربعاء والخميس من كل أسبوع الساعة الثالثة عصرا على قناة الحدث اليوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى