ثقافة وفن

فاروق محمد ينتهي من تصوير دوره بالفيلم الصيني العالمي “مرحبا بكم في مطعم التنين”

كتبت : سهر سامر

Advertisement

أعلن الفنان الطفل فاروق محمد فاروق عن انتهاءه من تصوير دوره في الفيلم الصيني العالمي الروائي الطويل “Welcome to Dragon Restaurant” ، حيث يشارك فيه إلى جانب النجم الصيني الكبير “شين تينج” ومن إخراج المخرج العالمي الحائز على الجوائز “وين مووى”.

ويأتي هذا الفيلم كأولى خطوات فاروق الصغيرة نحو العالمية ، حيث يجمع بين التمثيل والغناء ويبرز كنجم قادم في أفلام الأكشن.

Advertisement

ChinesFilm2

الفيلم الصيني “مرحبا بكم في مطعم التنين” تم تصويره في مواقع متعددة بين الصين ومصر والأردن ، ومن المقرر أن يتم عرضه العالمي الأول عام 2025 ، والفيلم إنتاج مشترك بين الصين ومصر.

ويمثل الفيلم مفاجأة كبيرة ومن المتوقع أن يترك بصمة مختلفة على الساحة السينمائية في منطقة الشرق الأوسط بأكملها ، مما يجعله أحد أكثر الأفلام المنتظرة خلال في الفترة المقبلة.

ChinesFilm3

الجدير بالذكر أن فاروق محمد يعد من أفضل الأصوات الصاعدة ، حيث حصل على جائزة أفضل صوت لثلاث سنوات متتالية ، والميدالية الذهبية في مسابقة الموسيقار الصغير ، وفي مجال التمثيل ، لفت الأنظار لأول مرة عندما رشح لتجسيد شخصية الفنان العالمي شارلي شابلن في مرحلته العمرية المبكرة في المسرحية الغنائية الاستعراضية “شارلي شابلن” ، والتي أحدثت نقلة نوعية في المسرح المصري وكانت حديث الأوساط الفنية في الدول العربية.

مسرحية “شارلي شابلن” كانت من سيناريو وحوار الدكتور مدحت العدل ، ومن بطولة محمد فهيم في دور شارلي شابلن ، وشارك في العمل الدكتور أيمن الشيوي عميد المعهد العالي للفنون المسرحية بأكاديمية الفنون ومدير المسرح القومي ، والفنانة نور قدري ، والفنان عماد إسماعيل ، والعمل من ألحان إيهاب عبد الواحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى