ثقافة وفن

غداً .. «نسمة محمود» تبدأ الموسم الثاني من نسمة حياة على الشمس

القاهرة : هرمز نيوز

Advertisement

تبدأ الفنانة نسمة محمود غدا الاثنين أولى حلقات الموسم الثاني من برنامجها التلفزيوني «نسمة حياة» والذي يذاع على تلفزيون الشمس.

نسمة محمود 2

Advertisement

وصرحت نسمة أن البرنامج يناقش قضايا المجتمع ، فمن منا يعيش حياة الراحة والاطمئنان رغم غلق أبواب بيته ، من منا انكسر لفقدان حبيبه او اكتشاف حقيقة صديقه ، لكن ورغم كل ذلك نستطيع أن نحول الظلام إلى نور وأن نفتح شباك الأمل ونشم نسيم الصباح من حلول ضيوفنا لأهم مشاكلنا الحياتية.

نسمة محمود 3

وعلى الصعيد الفني ، أعلنت الفنانة نسمة محمود انها استكملت تصوير دورها في مسلسل التشويق الجديد «السجل الأسود» والذي تشارك بطولته مع الفنانين : مي سليم ، خالد سليم ، هالة فاخر ، منذر رياحنة ، حيث تجسد نسمة شخصية «سوزي» وهي سيدة انتهازية تلعب على كل الأطراف من اجل مصلحتها الشخصية وجمع المال ، هذا بالإضافة الى عودة نسمة لبلاتوه مسلسل «أرواح خفية» لتعلب دور المجذوبة من جديد بعد توقف التصوير منذ رمضان الماضي.

نسمة محمود 4

الجدير بالذكر ان برنامج «نسمة حياة» يرأس تحريره شيرين بكر ، اشراف عام محمد المدني ، ويعرض يوم الاثنين من كل اسبوع الساعة الثامنة والنصف مساء ، والاعادة يوم الثلاثاء الساعة الخامسة والنصف فجرا على تلفزيون الشمس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى