ثقافة وفن

سلطنة عُمان تحصد 16 جائزة في مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون بالبحرين

المنامة : هرمز نيوز

Advertisement

حصدت سلطنةُ عُمان ممثّلة في وزارة الإعلام وعددٍ من الإذاعات الخاصة اليوم على 16 جائزة من جوائز الأشرعة للمسابقات الإذاعية والتلفزيونية ضمن مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون في دورته الـ (16) بمملكة البحرين.

فقد حصلت منصة عين على الشراع الذهبي عن برنامج عين على السماء في مسابقة الإعلام الرقمي للإنتاج المرئي ، وحصلت سلسلة أفلام الوجود العُماني في شرق أفريقيا على الشراع الذهبي في مسابقة الإنتاج التلفزيوني للقطاع الخاص في فئة البرامج الوثائقية وهو من إنتاج تلفزيون سلطنة عُمان.

Advertisement

GULSFESTIVL2

كما حصلت إذاعة سلطنة عُمان على الشراع الذهبي عن برنامج “لزمانهم” في فئة برامج الأطفال والطفل والأسرة وعلى الشراع الفضي عن برنامج “قيمنا هويتنا” في فئة البرامج الدينية وعلى الشراع الذهبي عن برنامج “أشياء تجمعنا” في فئة البرامج الثقافية الإذاعية وعلى الشراع الذهبي مناصفة عن برنامج استوديو عن فئة برامج المنوعات ، وفي مسابقة الإنتاج الإذاعي حصلت على الشراع الذهبي مناصفة عن المسلسل “وكان شغفا” وعلى الشراع الفضي عن برنامج المونديال في فئة البرامج الرياضية.

GULSFESTIVL3

وفي مسابقة الإنتاج التلفزيوني للهيئات والأعضاء ، حصل تلفزيون سلطنة عُمان على الشراع الذهبي عن برنامج الناس والخريف في فئة البرامج الثقافية التلفزيونية ، وعلى الشراع الفضي عن برنامج “سؤال أهل الذكر” في فئة البرامج الدينية ، وعلى الشراع الفضي عن برنامج المضمر في فئة البرامج الرياضية وعلى الجائزة الذهبية عن برنامج “كيان” في فئة برامج الأسرة والطفل.

GULSFESTIVL4

وفي أشرعة البرامج الخليجية الخاصة ، حصلت إذاعة الوصال على الشراع الفضي عن منتدى الوصال ، وحصلت إذاعة “هلا أف أم” على الشراع الفضي مناصفة عن برنامج “ضيف خاص”.

وفي مسابقة الأفلام القصيرة “إنتاج خاص” في فئة الأفلام الروائية القصيرة حصل فيلم “سفر ” على الشراع الفضي لجاسم البطاشي ، كما حصل فيلم “الشجرة المعمرة” على الشراع الفضي لعبدالله البطاشي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى