ثقافة وفن

رسمياً .. عرض منزل جينيفر لوبيز وبن أفليك للبيع

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

اشتعلت شائعات الطلاق مجدداً حول الممثل بن أفليك وزوجته النجمة جينيفر لوبيز؛ حيث عرض يوم الخميس 11 يوليو 2024 منزلهما الزوجي في بيفرلي هيلز للبيع في سوق العقارات العامة ، وذلك بعد أن حاول الثنائي بيع القصر بهدوء وسرية مقابل 65 مليون دولار.

وعلى ما يبدو فشلت جينيفر لوبيز وبن أفليك العثور على مشترٍ بشكل هادئ ، وعليه قاموا الآن بعرض العقار بشكل علني على MLS بسعر قدره 68 مليون دولار ، وفق تقرير جديد لموقع TMZ.

Advertisement

وقد ورد في وصف العقار الذي تبلغ مساحته 38,000 قدم مربع أنه قد تم تجديده في الأشهر الأربعة الماضية ، مما قد يفسر ارتفاع السعر بمقدار 3 ملايين دولار.

ويقع القصر على مساحة 6 أفدنة ، تبلغ مساحته 43 ألف قدم مربع ، ويتكون من 17 غرفة نوم. لا تشمل قطعة الأرض المبنى الرئيسي فحسب؛ بل تشمل منزلاً إضافياً مجاوراً يوفر 10 آلاف قدم مربع من أماكن إقامة الضيوف بالإضافة إلى منزل مؤقت.

توجد مرائب تتسع لـ 15 سيارة وموقف سيارات يتسع لـ 80 سيارة ، ومجمع رياضي خارجي ، صالة ألعاب رياضية وحلبة ملاكمة ، بالإضافة إلى مسبح بزاوية 150 درجة.

كما ورد في تقرير خاص بمجلة People يفيد أن أفليك يقوم بجمع متعلقاته وجميع أغراضه من منزله المشترك مع جينيفر لوبيز، في بيفرلي هيلز، وذلك قبل عودة لوبيز من رحلة أخيرة إلى أوروبا.

وقال مصدر للمجلة: “لا يزال “بن” يعيش في شقة برينتوود المستأجرة. كما أنه يقضي بعض الوقت مع أطفاله”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى