ثقافة وفن

د. وائل متولي يتألق بدور الإعلامي في “أوراق التاروت” ويواصل النجاحات الفنية والطبية

القاهرة : هرمز نيوز

Advertisement

يشارك الفنان والدكتور وائل متولي بدور الإعلامي في فيلم “أوراق التاروت” المتوقع عرضه ليلة رأس السنة ، حيث يجسد شخصية الإعلامي في العمل الذي أخرجه إبرام نشأت. يتميز العمل بقصته المثيرة ومشاركة نخبة من النجوم.

تألق د. وائل متولي في عدة أدوار تلفزيونية وسينمائية ، حيث أبرز تجسيده لشخصية اللواء مدحت في فيلم “نور الريس” من إخراج مازن الجبلي ، بالإضافة إلى تجسيده شخصية “حسام” المافيا في مسلسل “شمال إجباري” من إخراج محمد الخضري.

Advertisement

Film2

كما قدم شخصية “مراد الطوبري” في مسلسل “تل الراهب” من إخراج عادل الأعصر ، وشارك بدور عبد الله رجل الأعمال في مسلسل “سواد باهت” من إخراج ممدوح زكي.

ومؤخراً، انضم د. وائل متولي إلى أسرة عمل مسلسل “ملفات سرية ” براءة ريا وسكينة” لتجسيد دور المستشار المحامي شريف ، العمل الذي يحمل تأليف أحمد عاشور وإخراج كريم رفعت.

Film4

وعلى الجانب المهني ، يواصل د. وائل متولي مسيرته الطبية المتميزة كاستشاري للجراحة العامة وجراحات الشرج والمستقيم ، وهو مؤسس عيادات “آنو-كلينيك” المتخصصة في عمليات المناظير الجراحية وعلاج آلام المستقيم بالليزر.

تجدر الإشارة إلى أن د. وائل متولي هو أيضاً عضو في الجمعية الأوروبية والمصرية لجراحات الشرج والمستقيم ، مما يجمع بين تميزه في المجال الطبي وتألقه في المجال الفني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى