ثقافة وفن

“حجاج أبو هشيمة” يستعد لطرح ألبوم غنائي جديد بعد نجاح سكة ودوغري

القاهرة : هرمز نيوز

Advertisement

يواصل المطرب الشاب حجاج أبو هشيمة وضع اللمسات الأخيرة على ألبومه الغنائي الجديد والذي من المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

وصرح حجاج أن الألبوم يتكون من خمس أغاني بشكل مبدئي هم : «أنا خايف» كلمات محمد عبد المنعم وألحان حجاج نفسه ، وأغنية «أنا حبيتك» كلمات سمير البوشي وألحان ابراهيم الطرابيشي ، وأغنية «عقدة نقص» كلمات وألحان أحمد علي ، ويتعاون حجاج بالألبوم أيضا في أغنيتين من كلمات وألحان محمد السعيد هما : “المتدلعة” و “الأيام دي”.

Advertisement

Hajaj2

وأوضح حجاج أن الألبوم تتنوع أغانيه بين: أغاني المقسوم في : الأيام دي والمتدلعة وأنا بحبك ، وأغاني دراما مثل : أنا خايف وعقدة نقص.

وقد طرح مؤخراً المطرب حجاج أبو هشيمة أحدث أغانيه من النوع الشعبي بعنوان «سكة ودوغري» والتي حققت على اليوتيوب حوالي 100 ألف مشاهدة و500 ألف على الفيسبوك.

الأغنية كلمات وألحان عمر عاصي ، وتوزيع ابراهيم الطرابيشي ، وكليب «سكة ودوغري» من اخراج كريم الحلواني ، وتقول كلماتها : سكة ودوغري.. رجولة من صغرى.. أنا كله تمام مش بالشنبات.. فعلكو ف الهوا.. لا مافيش مستوى.. ريحو واركنو حلمكو منيهات.. عالمي قدامي.. يضربلي تمامي.. طلتي ليها هيبة مش اي كلام.. عظمة أساسي.. ورجولتي وراثة.. انا بابا مش باشا من غير واسطة.

Hajaj3

وخلال الفترة الماضية وفي ظل الأوضاع العصيبة التي يعيشها الوطن العربي لم يستطع حجاج الصمت عن رغبته في مساندة الشعب الفلسطيني بغزة ، وعبر عن ذلك من خلال أغنية وطنية موجهة لهم بعنوان «افرحي يا ام الشهيد» واستطاع من خلالها الوصول لمليون مشاهدة على صفحته على الفيسبوك.

والأغنية كلمات محمد عبد المنعم ، وألحان مصطفى أمين ، توزيع وميكس ابراهيم الطرابيشي ، وكليب «افرحي يا ام الشهيد» من اخراج محمد مصطفى بكري ، وتقول كلماتها : افرحي يا ام الشهيد.. حلمنا مابقاش بعيد.. كل ما الحلم يقرب.. الاصرار فينا يزيد.. برضو جوه العتمة ضي.. طول ما قلبي نبضه حي.. مهما ليل الظلم طول.. بكره برضو النصر جاي.. افرحي يا ام الشهيد.. ذغرتي دا الليلة عيد.. ابنك الجنة يا امي.. فاتحة بابها ليه اكيد.. جوه منا اكيد يا أقصى.. مين اللي يقدر فينا ينسى.. عمرك اطول من تاريخهم.. لسه فينا النخوة لسه.

Hajaj5

الجدير بالذكر أن المطرب حجاج أبو هشيمة بدأ احتراف العمل الفني منذ عام 2017 وأول أغانيه كانت بعنوان «سيبيني يا دنيا» وهي كلمات وألحان مصطفى أمين ، ثم تلاها أغنية «يا مسكرة» وهي من كلمات هاني الصغير وألحان حسن دنيا.

https://www.youtube.com/watch?v=2h9I1puZ_BM

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى