ثقافة وفن

بيان هام بالصلح بين المستشار ياسر قنطوش والفنانة شيرين عبد الوهاب

القاهرة : هرمز نيوز

Advertisement

كشف المستشار ياسر قنطوش ، كواليس صورته مع الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد تنحيه مؤخراً عن قضاياها وأن يكون المحامي الخاص بها.

وقال ياسر قنطوش في بيان صحفي مساء اليوم ،  أنه تواجد صباح اليوم بالمحكمة للمرافعة عن الفنانة شيرين عبد الوهاب في قضيتين الأولى التي تخص أزمتها مع شركة روتانا ، والثانية مع المنتج محمد الشاعر.

Advertisement

واستكمل ياسر قنطوش حديثه ، بأن الفنانة شيرين عبد الوهاب قد تواصلت معه اليوم وتم التصالح بينهما بعد ما بدر منها خلال حديثها مع الإعلامي عمرو أديب ، كما أكدت على أنها تكن للمستشار ياسر قنطوش كل الحب والتقدير ولن تنسى مواقفه معها في أزماتها.

وتابع قنطوش ، شيرين عبد الوهاب أشارت إلى أن حديثها تم تفسيره بشكل خاطئ وتم اقتطاع جزءا كبيرا من حديث محاميها الخاص عن أزمة روتانا ، كما توجهت بالشكر له عن حرصه بحضور جلسات قضاياها اليوم رغم تنحيه مؤخراً.

ومن جانبه أكد المستشار ياسر قنطوش ، أنه يكن كل الحب والاحترام للفنانة شيرين عبد الوهاب ، وأنه مستمرا في الدفاع عنها ، وكونه محاميها الخاص، وأن علاقتهما بها كل الاحترام.

يذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب قد نشرت منذ قليل صورة جمعتها بمحاميها الخاص ياسر قنطوش ، وعلقت عليها قائلة : أبويا وصديقي المستشار ياسر قنطوش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى