ثقافة وفن

بالفيديو .. مادلين طبر للستات : ضحوا لكي يستمر الزواج

القاهرة : هرمز نيوز

Advertisement

حلت الفنانة مادلين طبر ضيفة في برنامج «الستات ما يعرفوش يكدبوا» مع الإعلامية منى عبد الغني والإعلامية ايمان عز الدين على فضائية «سي بي سي» المصرية.

وتحدثت مادلين في الفقرة الأولى من الحلقة حول تجسيدها لأدوار الأم منذ 10 سنوات مع الفنانة داليا البحيري مروراً بأحمد زاهر في فيلم «محترم إلا ربع» والذي أصبت بسبب تقمص الشخصية وسحبت العقد من رقبتي ، ومؤخراً كانت أما لهاني سلامة ونضال الشافعي في مسلسل «ملف سري» والذي حلم الصغر بالعمل في مجال الصحافة والاعلام حيث جسدت دور رئيس تحرير في مبنى مجلة روز اليوسف.

Advertisement

Madlin1

وأضافت مادلين أن مسلسلها الجديد «سيما ماجي» حيث تجسد شخصية أم الفنانة حورية فرغلي ، وذكرت أن أهم ممثلة قامت بتقديم دور الأم على الشاشة من وجهة نظرها كانت الفنانة الراحلة شادية.

وأشارت مادلين إلى أنها لا تفضل قبول دور السيدة الشعبية البلدي في مسلسل تلفزيوني 30 حلقة ، لكن يمكنها ذلك في فيلم سينمائي لأن ملامحها في الأساس لا تعكس هذه الطبقة من المجتمع البسيط.

Madlin5

وروت مادلين كواليس مسلسل «ابن ماجة» الذي جمعها بالفنانة منى عبد الغني والفنان حسن يوسف حيث كانت تغير منها لأنها ترغب في الزواج منه وهو متزوج بالفعل من منى خلال الأحداث وهي في الحقيقة تحب منى كثيراً وكانا يأكلان الغداء ويحلو بالتفاح سويا.

وحللت مادلين الظاهرة المنتشرة حاليا في المجتمع وهي الاكتئاب وعللت ذلك بأن سببه يمكن أن يكون نتيجة المصل الخاص بفيروس كورونا والذي أثر عليها هي شخصيا وطالها الاكتئاب بعد أن كانت ملكة الطاقة والحيوية.

Madlin2

ورجعت مادلين بالذاكرة إلى بدايتها كملكة جمال وحبها للكتابة وعملها بالصحافة لفترة ثم موافقتها على عرض المخرج سيمون أسمر بالعمل كمقدمة في برنامج استوديو الفن ثم ترشيحها للعمل كممثلة مع الراحل نور الشريف وشوقي متى في فيلم «قطة على نار» ولكنها رفضت.

وفي سياق متصل باسم البرنامج فقد همست مادلين للستات بعمل الآتي: حيث أن الرجل ليس له كتالوج فالمهم هو أن تشتري المرأة جوازها بمعنى أن تختار الرجل الذي ترغب ان تعيش معه العمر كله.

Madlin8

وقالت نحن الستات نحب الاستقرار وأنا شخصيا لا أطيق الجدال مع الرجال ونصيحتي لكل زوجة لابد أن تضحي وتتنازلي في الأمور غير الأساسية حتى تستمر العلاقة لأن الرجل طفل عنيد.

ونعت مادلين شركة «سينرجي» لوفاة أربعة من المنتجين الفنيين داخل الشركة وفي الوقت نفسه وجهت الشكر للشركة المتحدة على إقامة مهرجان العلمين ، والذي يضم مختلف الأنشطة منذ الصباح وحتى آخر الليل سواء رياضية أو ثقافية أو سياحية وذلك بعد أن قامت الدولة المصرية بتحويل المنطقة من أرض مفخخة بالألغام إلى أرض الأحلام.

Madlin4

وعن أحلامها ومشاريعها القادمة كشفت مادين عن فكرة برنامج جديد ترغب في تقديمه وهو برنامج استعراضي شعبي ويمكن أكون زميلة لكما على «سي بي سي» ولما لا.

يذكر أن الفنانة مادلين طبر استكملت حلقة البرنامج في فقرة المطبخ مع الإعلامية ايمان عز الدين ، والشيف محمود سعد وشاركته في طبخ وجبات سريعة التحضير مثل طبق المكرونة المقصوصة بالفراخ ، والحلو كان سموثي بالمانجو ، وعلقت مادلين أنها تحب الطبخ وأشهر اكلاتها «المسقعة» بالطريقة المصرية واللبنانية بالحمص واليونانية بالجبنة.

https://www.youtube.com/watch?v=ehuaxLzZvQo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى