ثقافة وفن

بالصور .. ختام فعاليات الدورة الثامنة لمهرجان ملكة المحجبات العرب وأفريقيا

القاهرة : سارة رقيب

Advertisement

اختتمت الدورة الثامنة لمهرجان ملكة المحجبات العرب وأفريقيا 2023 ، برئاسة نهى حمدي ، في أحد فنادق محافظة الجيزة ، وتوجت المتسابقة السعودية التي تشارك لأول مرة باللقب.

ملكة المحجبات 2

Advertisement

وأقيم حفل الختام بحضور العديد من النجوم والمشاهير من الدول العربية منهم الفنان عصام كاريكا ، والفنان أحمد التهامي ، والفنانة رباب ممتاز ، والفنانة زينة منصور ، والفنان حسام فارس ومصممة الديكور للحفل منى الإبياري وغيرهم.

ملكة المحجبات 3

وفازت عهود صالح بنجر ملكة المحجبات في المملكة العربية السعودية بلقب ملكة المحجبات العرب وإفريقيا لموسم 2023 ، وخديجة محمود من مصر توجت ملكة المحجبات في مصر ، وأمال لفظي المغربية توجت ملكة المحجبات في المغرب ، ونور الحاج من لبنان فازت بلقب ملكة المحجبات اللبنانية.

ملكة المحجبات 4

وتعتبر عهود صالح بنجر أول سعودية تتوج في مصر بلقب ملكة المحجبات العرب وإفريقيا ، بإطلالة محتشمة ومتألقة وحضور مذهل.

وقالت رئيسة المهرجان نهى حمدي، إنها سعيدة بفوز المتسابقة السعودية ، مشيرة إلى أن هدف مسابقة ملكة المحجبات العرب وأفريقيا هو التأكيد على أن المحجبات يلعبن دوراً بارزاً في المجتمع العربي ويساهمن في ذلك ، مؤكدة أن الحجاب تاج على رأس الفتاة يزيدها جمالاً ولا ينقص من جمالها ، ولا يشكل عائقاً أو حجر عثرة بينها وبين طموحاتها ، فهي تستطيع إثبات نفسها في مختلف المجالات والمسابقات ، كما أن ملابسها جزء لا يتجزأ من هويتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى