ثقافة وفن

“أنا ماشي أنا” .. فيلم كوميدي يجذب المغاربة إلى قاعات السينما

الرباط : هرمز نيوز

Advertisement

يواصل الفيلم الكوميدي “أنا ماشي أنا” ، لمخرجه هشام الجباري ، استقطاب عدد كبير من المشاهدين ، وحصد إيرادات عالية بشباك التذاكر منذ عرضه بالقاعات السينمائية المغربية خلال منتصف شهر ديسمبر الجاري.

فيلم أنا ماشي أنا 2

Advertisement

ومنذ انطلاق عرضه قبل أسابيع قليلة ، توافد عدد كبير من المغاربة من مختلف المدن المغربية ، لمشاهدة الفيلم الذي أكد الكثيرون على أنه يتمتع بجميع مقومات النجاح.

ويعزى نجاح الفيلم إلى قصته الجريئة والمعاصرة ، وأحداثه الساخرة ، حيث استطاع “أنا ماشي أنا” ، أن يجذب إعجاب النقاد والجماهير على حد سواء ، وينتزع الضحكات من الحضور ، فضلاً عن مشاركة كوكبة من الممثلين ، والذين يشكلون نجوم الصف الأول للكوميديا ، والذين يحظون بشعبية واسعة ومتابعة كبيرة من طرف الجمهور المغربي الذي حضر الفيلم من أجل الاستمتاع بتجربة فكاهية فريدة ومميزة في قالب فني واجتماعي معاصر ، مما أضفى عليه لمسة مميزة وجعله واحدًا من أبرز الاعمال السينمائية الكوميدية المقدمة هذا العام بالمغرب.

فيلم أنا ماشي أنا 3

هذا ، الاقبال والتوافد الملفت للجمهور لمشاهدة ”أنا ماشي أنا” امتد ليشمل وسائل التواصل الاجتماعي ، حيث ضجت صفحات السوشيال ميديا بمقاطع من الفيلم وتعليقات وحوارات لمناقشة قصته ، وكذا للاستمتاع ببعض لحظات الفيلم الكوميدية الساخرة التي جمعت أبطال ونجوم الفيلم.

فيلم أنا ماشي أنا 4

تدور أحداث فيلم ”أنا ماشي أنا”، الذي أنتجته شركة “سبيك توب” ، للمنتجة المتألقة فاطنة بن كيران ، حول فريد (عزيز داداس) الذي يحاول الاستمتاع بشهر العسل مع زوجته الرابعة (وصال بيريز) ، ومع محاولته للاستمتاع بوقته ، يفاجأ بلقاء زوجاته السابقات الثلاث (دنيا بوطازوت ، ماجدولين الإدريسي ، سكينة درابيل) ، اللواتي يجتمعن للانتقام منه بسبب نصبه عليهن ، مما يشعل سلسلة من المغامرات الكوميدية.

فيلم أنا ماشي أنا 5

فيلم “أنا ماشي أنا” سيناريو وإخراج هشام الجباري ، وبطولة عزيز دادس ، ماجدولين الإدريسي ، دنيا بوطازوت ، سكينة درابيل ، ووصال بيريز ، بمشاركة مجموعة من الفنانين هم ، ربيع القاطي ، يونس بنزاكور ، كمال موماد ، وأميمة الوردي.

فيلم أنا ماشي أنا 6

أشرف على الموسيقى التصويرية للفيلم ، عصام حميش ، إلى جانب أغنية تحت عنوان “حبيبي سولتيني” ، التي أدتها الفنانة الشابة دعاء اليحياوي.

فيلم أنا ماشي أنا 7

فيلم أنا ماشي أنا 8

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى