تجميل وأزياء

الأطفال تتألق في عرض أزياء “ديفيليه كيدز” الدولي بمركز المعارض والمؤتمرات بمدينة نصر

القاهرة : هرمز نيوز

Advertisement

على هامش فعاليات معرض ديفيليه كيدز الدولي بمركز المعارض والمؤتمرات بمدينة نصر شهدت حديقة أوزوريس ، عرض أزياء حصري بمشاركة أكبر بيوت الأزياء التى عرضت أحدث الأزياء ، وصيحات الموضة للأطفال حتي 16 سنة

Kids1

Advertisement

حيث تألقت التصاميم المبتكرة والأنيقة على المنصة ، التى ضمت أحدث فساتين السهرة وملابس متنوعة وجلود ومستلزمات خاصة بالأطفال.

Kids3

حضر العرض الفنان سامح يسري ، وأمين عام الاتحاد العربي للمعارض والمؤتمرات وبعض المسئولين ، ورئيس مجلس ادارة هوسا كيدز ، والوفد التجاري العراقي وضيوف شرف من الجزائر وليبيا والمغرب وعدد كبير من المهتمين بمجال الموضة والأزياء ، والرعاة.

Kids2

وفي تعليق له قال حسام فيض الله ، رئيس مجلس إدارة شركة ديفيليه ديجيبت جروب : “إن ديفيليه كيدز الدولي يعتبر من أقدم وأكبر المعارض المتخصصة فى مصر والشرق الأوسط ، ويحظى بدرجة اهتمام عالية باعتباره من المعارض الدولية المتخصصة فى الأزياء والموضة والتى أصبح لها اسم على الخريطة الدولية”.

Kids13

وأضاف : “يضم المعرض هذا العام عددًا هائلًا من الموديلات الجديدة المتنوعة تعرضها أسماء لامعة وكبيرة من كبريات مصانع الملابس والتي تخاطب كل الفئات وتتناسب مع احتياجات ومتطلبات المستهلك في مصر وفق ما وصلت إليه أحدث التصميمات الجديدة في عالم صناعة ملابس الأطفال الجاهزة من سن حديثي الولادة وحتى 16 سـنة للجنسين”.

Kids4

وقال المهندس عمر حسام فيض الله المدير التنفيذي  بشركة ديفيليه ديجيبت جروب  : “ان هذا الحدث المميز يجمع أكبر العلامات التجارية العالمية في عالم الأطفال ، يشهد حضور ونجاح باهر وتدفق كبير للزوار كالمعتاد ضمن فعاليات معرض ديفيليه كيدز الدولي”.

Kids12

 

حيث يشهد المعرض أكثر من 755 براندز لأزياء الأطفال حتي 16 سنة وذلك بمشاركة عدد كبير من بيوت الأزياء المصرية والماركات المتخصصة التى تعرض أحدث صيحات ملابس وأكسسوارات الأطفال للخريف ، والشتاء المقبلين وذلك على مدار ثلاثة أيام.

Kids7

ويعد المعرض أحد أكبر تجمعات الشركات والوكلاء ومصنعى ملابس ومستلزمات والتى تخاطب كل الفئات ، وتتناسب مع احتياجات ومتطلبات المستهلك فى مصر ، ووفق ما وصلت إليه أحدث التصميمات الجديدة فى عالم صناعة ملابس الأطفال.

Kids9

وأضافت الدكتورة  وجدان حسام فيض الله مديرة إدارتي التطوير والميديا “أن الديفيليه الكبير .. ديفيليه كيدز الدولي هو المعرض الأكبر والأهم في مصر والشرق الأوسط لأزياء الأطفال حتي 16 سنة ،

Kids11

وتميز الافتتاح هذا العام بحضور السفير العراقي وأعضاء السفارة في القاهرة علي رأس وفد تجاري كبير في إطار زيارته لعمل صفقات تجارية للأزياء والموضة المصرية التي تؤكد يوم بعد يوم قدرتها علي المنافسة العالمية ، من حيث الجودة والسعر المنافس ، وقد رافق أيضا البعثة التجارية الملحق التجاري بسفارة دولة العراق بالقاهرة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى