مجتمع

بعمر الـ 71 .. “ماريسا تيجو” تشارك في مسابقة ملكة جمال تكساس

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

دخلت الأمريكية ماريسا تيجو “Marissa Tijou” ، 71 عاماً ، التاريخ من أوسع أبوابه ، في نهاية الأسبوع الماضي ، لكونها أكبر متنافسة على الإطلاق ، تشارك في مسابقة ملكة جمال تكساس ضد 100 جميلة أخرى.

وارتدت “ماريسا” كعبًا يبلغ طوله ستة بوصات (15 سنتيمترًا) وسارت بطلة برّاقة على مسرح مسابقة ملكة جمال تكساس في الولايات المتحدة الأمريكية ، وسط تصفيق مدوّ.

Advertisement

ولم يكن عمر تيجو السبب الوحيد لكسرها بمشاركتها في تاريخ المسابقة. فهي أيضا متزوجة ، وأم ، وكلها كانت تشكل عوامل استبعاد من المشاركة سابقا ، حتى العام الماضي ، حين تغيرت قواعد مسابقة ملكة جمال تكساس في الولايات المتحدة الأمريكية ، وفق ما ورد على موقع المسابقة على الإنترنت.

وقالت ماريسا تيجو على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”: “كم يسعدني أن أكون جزءاً من هذه التجربة الجديدة الفريدة ، بصفتي أكبر منافسة في مسابقة ملكة جمال تكساس الولايات المتحدة الأمريكية”.

وتابعت : “أتمنى من خلال مشاركتي ، أن أكون مصدر إلهام للنساء ، وأن ادفعهن للسعي لإبراز أفضل ما لديهن من الناحية الجسدية ، والعقلية ، وأن يكن على يقين ، بأن الجمال ليس له عمر”.

ورغم فوز متسابقة أخرى بلقب ملكة جمال تكساس ، إلا أن تيجو حظيت بتقدير كبير ، وبعد انتهاء المنافسة ، انتظرتها النساء من جميع الأعمار في بهو فندق هيلتون هيوستن بوست أوك ، وأغرقوها بعبارات الثناء والإعجاب. وقالت إن التعليقات الإيجابية غمرت صفحاتها على تطبيقي انستغرام وفيسبوك أيضًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى