ثقافة وفنمجتمع

بالفيديو.. أحمد عافية يهدي كليب أحلى على الأحلى لـ “ياسمين عبد العزيز”

القاهرة : هرمز نيوز

Advertisement

طرح المنتج ريتشارد الحاج أحدث أعماله الإنتاجية كليب بعنوان «أحلي على الأحلي» للمطرب الشاب أحمد عافية على قناته بموقع الفيديوهات العالمية يوتيوب.

الأغنية فكرة وكلمات كيرلس شاكر ، ألحان أحمد عافية ، توزيع كيمز ، التوزيع الرقمي لشركة أر أي ميديا ، مستشار اعلامي محمد بدر ، والكليب من انتاج ريتشارد الحاج.

Advertisement

أحمد عافية 4

وتقول كلماتها : طب أحلي ع الأحلي وانتي اللي أحلاهم .. وان كنت انا الشاغلك فانتي اللي شغلاهم .. متحلفيش قلبي ولا تسأليه مالي .. من غير ما أقول ازاي.. حاسك عوض جالي .. شايفك معاي فالجاي.. وانتي اللي بقيالي.

وصرح الشاعر كيرلس شاكر أن أغنية «أحلي على الأحلي» كانت في البداية قصيدة من تأليفه ، وحققت نسب مشاهدة عالية على الفيسبوك والتيك توك ، خاصة أنها مستوحاة من قصة حب الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي بمسلسل «ضرب نار» الذي عرض في رمضان 2023.

أحمد عافية 2

وأبدى حينها أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز اعجابهما بالقصيدة وأصبحت تريند على السوشيال ميديا واستكمالا لهذا النجاح ، قرر الشاعر كيرلس شاكر تحويل القصيدة إلى كليب غنائي ، وبالفعل قام المطرب أحمد عافية بغنائها ، وأهداها «عافية» بدوره للفنانة ياسمين عبد العزيز لعل وعسى المياه تعود لمجراها مع حلول يوم عيد الحب.

الجدير بالذكر أن أخر أعمال المطرب أحمد عافية كانت أغنية بعنوان «الحكاية» من نوعية الأغاني الدرامية ، وكانت من كلماته وألحانه.

https://www.youtube.com/watch?v=Uc4JO6zpmGo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى