مجتمع

بالصور.. حكيم والبحراوي والليثي يشعلون زفاف ابنة رجل الأعمال حسن سالم

كتبت : سهر سامر

Advertisement

أحيا المطربون حكيم ، رضا البحراوي ، ومحمود الليثي حفل زفاف المهندسة مريم ، ابنة رجل الأعمال المعروف حسن سالم ، من المهندس عبد الله أنيس ، والذي أقيم في القاعة الكبرى بفندق نايل ريتز كارلتون بالقاهرة ، وسط أجواء احتفالية مميزة.

MarrigehasanDaughtar1

Advertisement

وأضفى الطابع الفني رونقاً خاصاً على الحفل ، حيث قدم الفنان حكيم مجموعة من أغانيه التي أشعلت أجواء الحفل 

MarrigehasanDaughtar4

بينما شارك كل من رضا البحراوي ومحمود الليثي بفقرات غنائية متنوعة ، أمتعت الحضور وأضفت لمسة من الفرحة والطرب ، كما شاركت الفنانة عازفة الساكس رحمة حسن بعزف مميز على الساكسفون ، مما زاد الأجواء تألقاً ، بحضور نخبة من رجال الأعمال من المنصورة والقاهرة.

MarrigehasanDaughtar7

وتألقت العروس مريم بإطلالة ساحرة ، حيث ارتدت فستاناً أبيض مرصعاً بالدانتيل الناعم مع تطريزات ذهبية براقة ، واختارت مكياجاً ناعماً ركّز على إبراز عينيها بآيلاينر دقيق وماسكارا كثيفة ، مع أحمر شفاه وردي هادئ ، مما أضاف لمسة من الأناقة والرقي على إطلالتها.

MarrigehasanDaughtar8

واكتست القاعة بألوان زاهية وأضواء ساطعة عكست أجواء السعادة والاحتفال ، في حضور نخبة من رجال الأعمال والشخصيات العامة من القاهرة والمنصورة ، إلى جانب الأصدقاء المقربين من العروسين ، الذين شاركوا في اللحظات المميزة للحفل.

وأعرب العروسان عن سعادتهما الغامرة بهذه المناسبة ، ووجها الشكر لكل من شاركهما الاحتفال بهذا اليوم المميز ، مؤكدين أن الحفل سيكون ذكرى جميلة تجمعهما مع أحبائهم.

MarrigehasanDaughtar15 1

جدير بالذكر أن البلوجر الشهيرة سها سالم ، خطفت الأضواء بإطلالة ساحرة ، أثناء حضورها حفل زفاف شقيقتها المهندسة مريم حسن سالم ، وظهرت سها بفستان أنيق صممه خصيصا لهذه المناسبة المصمم الشهير أحمد العقاد ، جمع بين الأناقة والرقي ، وجاء الفستان بتصميم فريد لفت الأنظار ، ليعكس الأناقة والجمال ، وأكملت سها إطلالتها بمكياج أبرز ملامحها الطبيعية بأسلوب أنيق مع ميك أب ارتست أنجي جمال.

MarrigehasanDaughtar12

وحظيت إطلالة سها بإعجاب واسع من قبل متابعيها عبر منصات التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا ، حيث توالت التعليقات التي أشادت بأناقتها وجمالها في الحفل ، معتبرين أنها كانت من أبرز الحاضرين 

MarrigehasanDaughtar14

ومن المعروف أن سها سالم هي زوجة استشاري جراحة التجميل الشهير الدكتور وائل العتال الذي حضر معها الحفل وشارك الأهل والعروسين أفراحهم ، وشقيقها رجل الأعمال محمد حسن سالم وزوجته إيناس وحيد وأبنائهما ، وشقيقتها مصممة الأزياء نها حسن سالم وزوجها رجل الأعمال أحمد أبوالخير وأولادهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى