فعاليات

23 أغسطس انطلاق أعمال مؤتمر ومعرض عُمان الدولي الثامن للأمراض الجلدية

بمشاركة محلية ودولية واسعة

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

تستضيف ولاية صلالة يومي 23 و 24 أغسطس الجاري أعمال مؤتمر ومعرض عُمان الدولي للأمراض الجلدية في نسخته الثامنة ، الذي تنظمه الرابطة العُمانية للأمراض الجلدية بالتعاون مع المديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة ظفار ومركز الخوير للأمراض الجلدية وذلك بمنتجع ملينيوم بولاية صلالة.

وقالت الدكتورة عائشة بنت عبدالله العلي -رئيسة الرابطة العمانية للأمراض الجلدية : “يوفر الحدث فرصة مهمة لتبادل المعارف والتعرف على أحدث التقنيات وأكثرها ابتكاراً في طب الأمراض الجلدية وجراحة الجلد وطب التجميل والليزر ، كذلك يناقش أبرز التحديات والابتكارات في هذا التخصص الحيوي. ويستهدف المؤتمر عدداً كبيراً من الفئات الطبية والطبية المساعدة مثل أطباء الجلدية، أطباء الأسرة، أطباء وجراحي التجميل، اختصاصيي الحساسية والمناعة، أطباء الأطفال، الصيادلة، أطباء الامتياز، وطلبة الطب. ويوفر منصة كبيرة للتواصل ويسهم أيضاً في دفع عجلة تطور القطاع الصحي ونقل المهارات وأبرز التطورات العلمية والتعامل المجيد مع الأمراض الجلدية للمشاركين كافة”.

Advertisement

ويشارك في تقديم محاضرات المؤتمر نخبة من الخبراء والاستشاريين في الأمراض الجلدية والمناعية للكبار والأطفال والطب التجميلي والليزر والأورام وطب الطوارئ والصيدلة من سلطنة عمان ودول مجلس التعاون، والولايات المتحدة الأمريكية ومنظمة الشرق الأوسط للأمراض الجلدية.

وتسعى الرابطة العُمانية للأمراض الجلدية منذ نشأتها عام 2006 إلى تعزيز عملية التعليم والتدريب في فروع الأمراض الجلدية والطب التجميلي الجلدي، وزيادة الاهتمام بهذا التخصص الطبي المهم؛ حيث نظمت الرابطة عددًا من المؤتمرات الدولية والوطنية وحلقات عمل عامة وتخصصية حول الأمراض الجلدية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى