فعاليات

هناء الهنائية “الأكثر إلهاما بين الرؤساء التنفيذيين” في قطاع التأمين في جوائز تابلويد للنساء 2024

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

حازت هناء الهنائية ، الرئيس التنفيذي لليفا للتأمين على جائزة الرئيس التنفيذي الأكثر إلهاما في قطاع التأمين من قبل جوائز تابلويد للنساء 2024. ويعد هذا التكريم شاهدا على سعيها المستمر في تطوير القطاع تماشيا مع رؤية عُمان 2040.

وتعد جوائز التابلويد النسائية حدثًا مميزًا يحتفل بإنجازات النساء في جميع أنحاء العالم، ويقع مقرها في لندن بالمملكة المتحدة، وتعنى بالعديد من المجالات المهنية، مع التركيز على القيادات النسائية، ورائدات الأعمال، والشركات التي تديرها النساء. وتشمل الجوائز مجموعة واسعة من الصناعات، بما في ذلك التمويل، والخدمات المصرفية، والتأمين، والتكنولوجيا، والرعاية الصحية، والتعليم، والضيافة، وتجارة التجزئة، وغيرها الكثير.

Advertisement

الجدير بالذكر أن المرشحين لهذا العام أظهروا مهارات قيادية وتأثيرا استثنائيا، وجسدوا روح الابتكار في مجالات تخصصهم. وتم الحكم على الجوائز بناءً على الإنجازات والصفات الإدارية والمساهمات في تقدم القطاع الذي يمثلنه.

يذكر أن الهنائية تقوم بدور محوري في دفع شركة ليفا للتأمين نحو التميز، من خلال إدارة الإستراتيجية العامة للشركة، وتحقيق التوازن بين الأهداف المؤسسية وتطوير كفاءات الفريق. كما أن جهودها الاستثنائية في الإشراف على عملية الاندماج مكّنت ليفا من الظهور كواحدة من الشركات الرائدة في قطاع التأمين في سلطنة عُمان.

وأعربت الهنائية عن امتنانها لهذا التكريم ، فقالت : “أشعر بالتواضع حقًا لتلقي هذه الجائزة، التي تعكس المثابرة والعمل الجاد لفريقنا بأكمله في تحقيق أهدافنا الاستراتيجية. تؤكد هذه الجائزة على التزامنا الثابت بوضع معايير جديدة في مجال التأمين من خلال الابتكار والعمل الدؤوب في تقديم أفضل خدمة لعملائنا”.

وأضافت: “تماشيا مع رؤية عُمان 2040 وأهداف التنمية المستدامة 2030 ، فقد أدت جهودنا إلى تحسين تأثير المرأة العُمانية على نطاق عالمي. لا تحتفل هذه الجائزة بإنجازاتنا فحسب، بل تحتفل أيضًا بكفاءة المرأة العمانية في جميع القطاعات، مما يعزز التقدم المستمر في السلطنة ودعمها الثابت للمرأة في الأدوار القيادية. معًا، نواصل التمكين والإلهام، وقيادة التغيير الإيجابي وبناء مستقبل أكثر إشراقًا للجميع”.

تأسست ليفا للتأمين عام 2023 من خلال الاندماج بين الشركة الأهلية للتأمين والشركة الوطنية للتأمين على الحياة والتأمين العام (NLGIC)، وهي تدخل مرحلة جديدة تحت إدارة الهنائية. ومع التحول الرقمي البارز والعناية بتجربة العملاء، تهدف الشركة الآن إلى أن تصبح رائدة في قطاعات التأمين وتكنولوجيا التأمين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى