فعاليات

نهائي كأس الجمهور 2024: لحظات مثيرة ومنافسة بين الدكتور عبدالعزيز ويوسف مسعد

هرمز نيوز : الكويت

Advertisement

في فعالية ترفيهية مميزة، أقيمت يوم الجمعة 25 أكتوبر في مجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي، حضر نحو 7000 متفرج لمتابعة نهائي تحدي الثلاثين من كأس الجمهور. تنافس في هذا الحدث المصري الدكتور عبدالعزيز عزت والأردني يوسف مسعد، تحت تقديم لاعب كرة القدم السابق والإعلامي الحالي مساعد الفوزان.

تلاوة واحتفاء بالمشاركين السابقين

بدأ الحفل بتلاوة بعض ما تيسر من القرآن الكريم بصوت الشيخ مشاري العفاسي، تلا ذلك مقدم الحدث عبدالله مال الله لتقديم اللاعبين المشاركين في نهائيات كأس الجمهور، وهم: المصري محمود عاشور، والسعودي أحمد الذكير، والأردني ريان إبراهيم، والفلسطيني عمر بركات، والكويتي عبدالرحمن الشطي، والسوري أحمد القهوجي.

Advertisement

مواجهة مثيرة بين اليوتيوبر

كما شهد الحدث لأول مرة مواجهة فريدة بين اليوتيوبر أبو فلة واليوتيوبر أبو سروال، قدمها الفنان السعودي صهيب قدس تحت مسمى “جائزة صناع المحتوى”، والتي فاز بها اليوتيوبر أبو سروال.

فقرة كوميدية ونتائج مثيرة

تضمنت الفعالية فقرة مسرحية كوميدية درامية شارك فيها الفنانون أسامة المزيعل ومشاري المجيبل وشملان المجيبل، مما أضاف جوًا من المتعة والترفيه.

وبعدها، عاد مقدم الحدث عبدالله مال الله لتقديم اللاعبين يوسف مسعد وعبدالعزيز عزت، حيث شهدت المباراة تنافسًا قويًا استمر حوالي ساعة، انتهت بفوز الدكتور عبدالعزيز عزت بلقب تحدي الثلاثين نسخة كأس الجمهور. كما كسر يوسف مسعد الرقم القياسي المسجل باسم الدكتور عبدالعزيز في فقرة المزاد بذكر 85 اسمًا في 30 ثانية، مما أثار دهشة الحضور.

Yousef Masad And Dr Abdelaziz Ezzat proudly holding a large trophy on stage.

جوائز مميزة

حصل دكتور عبدالعزيز ويوسف مسعد على جوائز مميزة، شملت تذاكر حضور لمباراة من اختيارهم لنادي مانشستر يونايتد ونادي برشلونة. كما حصل الدكتور عبدالعزيز على جائزة مالية قدرها 15 ألف دولار أمريكي، وسيارة نيسان زد، وكأس الجمهور.

تم بث الفعالية حصريًا على موقع شاشا الكويتي، وستعرض على اليوتيوب خلال الساعات القليلة القادمة.

ما رأيك في الفعالية؟ شاركنا بتعليقك!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى