فعاليات

“مكة” هايبر ماركت الخوير .. يعلن الفائزين بجوائز مسابقة “تسوق واربح”

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

أعلن “مكة” هايبر ماركت ، شركة التجزئة الرائدة في السلطنة ، عن الفائزين في مسابقة “تسوق واربح” من مكة هايبر ماركت.

شهدت الحملة الترويجية ، التي بدأت مع شهر رمضان المبارك في 1 مارس 2023 واستمرت حتى 30 يونيو 2023 في جميع متاجر مكة هايبر ماركت السلطنة.

Advertisement

مكة هايبر ماركت 2

وجرى الإعلان عن الفائزين بمسابقة “تسوق واربح” في مكة هايبر ماركت في المهرجان الكبير ، الذي أقيم أمام مكة هايبر ماركت الخوير الخميس الموافق 20 يوليو 2023 ، بحضور مسؤولي مكة هايبر ماركت ولفيف من الجمهور ، وفاز بالجائزة الكبرى (سيارة) ألطاف إبراهيم صاحب الكوبون رقم (1295040).

تعد مسابقة “تسوق واربح” في مكة هايبر ماركت جزءاً من التزام مكة هايبر ماركت بمواصلة التفاعل مع عملائها في كل نقطة تجزئة ، وتقديم منتجات عالية الجودة بأسعار تنافسية ، إلى توفير أجواء تسوق مريحة ، وجعل تجربة التسوق ممتعة ومثيرة من خلال العروض الترويجية القيمة التي يقدمها “مكة” هايبر ماركت.

يقدم “مكة” هايبر ماركت في جميع فروعه على مدار العام مجموعة كبيرة ومتنوعة من العروض الترويجية ؛ تشمل ، البقالة ، والأطعمة المجمدة والطازجة ، والأطعمة الساخنة ، ومنتجات التنظيف والإكسسوارات ، والملابس والمفروشات ، إضافة إلى الأجهزة والأدوات المنزلية. ويمكن للعملاء شراء جميع ضرورياتهم من مكة هايبر ماركت ، بأسعار مغرية.

وقدم “مكة” هايبر ماركت التهنئة للفائزين : “نهنئ الفائزين بالحملة الترويجية التي أقيمت ، ولطالما كانت الاستجابة الإيجابية من العملاء هي القوة الدافعة وراء تنظيم مثل هذه الأحداث كل عام. وكان هدفنا من المهرجان هذا العام ، هو توحيد الناس من مختلف البلدان والخلفيات العرقية والثقافات.

يشار إلى أنَّ “مكة” هايبر ماركت يجلب باستمرار استراتيجيات وأفكارًا مبتكرة لمواكبة تفضيلات العملاء واحتياجاتهم المتغيرة في كل موسم ومناسبة. من خلال تجربة التجزئة الرائدة التي تشمل أفضل الخدمات والاختيار والجودة والقيمة ، التسوق في “مكة” هايبر ماركت دائمًا تجربة ممتعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى