فعاليات

مروان آل علي : ذكرى تولي حاكم عجمان مقاليد الحكم علامة مضيئة في تاريخ الإمارة

بمناسبة ذكرى مرور 43 عاماً على تولّي صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي مقاليد الحكم في الإمارة

عجمان : هرمز نيوز

Advertisement

أكد سعادة مروان آل علي ، مدير عام دائرة المالية في عجمان ، إن يوم السادس من سبتمبر يمثّل علامة مضيئة في تاريخ الإمارة ، ومناسبة غالية للاحتفاء بعهد مشرق من العمران والتنمية الشاملة في إمارة عجمان كانت حصيلة فكر متجدّد ممزوج بالحكمة والتفاني والنظرة الثاقبة لقائد عظيم يؤمن بأهمية تمكين الإنسان لبناء أمجاد الإمارة ومستقبل الوطن.

وقال آل علي في كلمة بمناسبة مرور 43 عاماً على تولي صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي مقاليد الحكم في إمارة عجمان : “نحتفي اليوم بثلاثة وأربعين عاماً من الإنجازات اللافتة في كافة القطاعات ومجالات الحياة ، والتي تحمل بصمات صاحب السمو حاكم عجمان الذي استطاع برؤيته السديدة ترسيخ مكانة الإمارة منارةً للعلم والتطوير وبناء الطاقات البشرية ، ووجهة جاذبة للعيش والاستثمار والترفيه ، وأسهمت مبادراته النوعية وتوجيهاته الملهمة في تعزيز بيئة الأعمال التنافسية ومناخ الاستثمار الذي يدفع عجلة التنمية الاقتصادية في الإمارة”.

Advertisement

وأردف مدير عام دائرة المالية في عجمان : ” نعيش ، اليوم ، في ظل استدامة مالية ، وازدهار اقتصادي أساسهما المعرفة والإبداع والابتكار.. عناصر جعلها صاحب السمو الشيخ راشد بن حميد النعيمي ركائز متينة لبناء أجيال قادرة على قيادة مسيرة التميُّز والريادة التي تشهدها الإمارة”.

وأكّد : “في هذا اليوم الخاص، نجدد عهدنا بالولاء والوفاء ومواصلة العمل الحثيث لمواكبة تطلّعات سموه نحو تعزيز تنافسية عجمان ومكانتها مركزاً للتطوير والابتكار يزدهر فيه الاقتصاد والمجتمع والحكومة في ظل بيئة مستدامة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى