فعاليات

مركز الشباب و “أوكيو” يوقّعان اتفاقية تعاون لدعم البرامج الصيفية

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

وقّع مركز الشباب وشركة أوكيو للاستكشاف والإنتاج اليوم اتفاقية لدعم البرامج الصيفية لمركز الشباب لعام 2024 في مختلف محافظات سلطنة عُمان ، وتستهدف الشباب من عمر 15 إلى 34 عامًا وتتنوع بين التقنية والريادية والثقافية والترفيهية ، وذلك لإكسابهم معارف جديدة وتدريبهم وتنمية مهاراتهم في مختلف المجالات.

وقّع الاتفاقية من جانب المركز سعادة باسل بن أحمد الرواس ، وكيل وزارة الثقافة والرياضة والشباب للرياضة والشباب ، ومن شركة أوكيو سعيد بن سيف الهاشمي الرئيس التنفيذي للموارد البشرية والتكنولوجيا وثقافة العمل.

Advertisement

وقالت علياء الشنفرية ، المكلفة بأعمال المدير التنفيذي لمركز الشباب : جاء توقيع هذه الاتفاقية كجزء من الجهود التي يقوم بها المركز للتعاون مع مؤسسات القطاع العام والخاص لدعم الشباب في مختلف المجالات وتزويدهم بالمهارات المطلوبة بالإضافة إلى تمكينهم بالأدوات والمعارف الأساسية في مجالات مختلفة.

وأكدت أن المركز مستمر في تقديم برامج متنوعة تلامس اهتمامات الشباب وتستوعب احتياجاتهم لضمان استفادتهم وتطوير إمكانياتهم، ويحرص على إعداد جيل قادر على تحقيق أهدافه ومتمكن في مختلف المجالات.

وقال الرئيس التنفيذي للموارد البشرية والتكنولوجيا وثقافة العمل بشركة أوكيو للاستكشاف والإنتاج : نؤمن في أوكيو للاستكشاف والإنتاج بأهمية الشراكة المجتمعية الفاعلة التي تسهم في تمكين الأفراد في المجتمعات ، ونسعى دائما للمشاركة في دعم التوجهات الحكومية والدفع بطرق تعزيز المجتمع المحلي من خلال شتى المبادرات الداخلية والخارجية، ومشاريع الاستثمار الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى