فعاليات

مدير عام دائرة المالية : المرأة الإماراتية شريكة في قيادة التنمية وصناعة المستقبل

عجمان : هرمز نيوز

Advertisement

هنأ سعادة مروان آل علي ، مدير عام دائرة المالية في عجمان ، الإماراتيات جميعهن بمناسبة يوم المرأة الإماراتية ، معرباً عن اعتزازه بما قدمته بنات الوطن على مدى أكثر من نصف قرن من إسهامات في خدمة مجتمعهن ووطنهن بشغف لا تخبو شعلته. وأكد أن المرأة الإماراتية تواصل ارتقاء سلم المجد وإثبات جدارتها في الحقول كافةً، لا سيما في العمل المالي الحكومي، بفضل الرعاية والدعم الكبيرين اللذين تلقاهما من القيادة الرشيدة.

وقال سعادته : “يوم المرأة الإماراتية هو مناسبة عزيزة تحتفي بمسيرة ملهمة من الإنجاز والريادة حققتها بنات دولة الإمارات العربية المتحدة على مدار أكثر من خمسين عاماً. وستبقى المرأة الإماراتية شريكة في قيادة جهود التنمية وصناعة المستقبل لوطنها في الخمسين عاماً القادمة، لتترجم شعار هذا العام (معاً للغد) بدعم كريم متواصل من قيادتنا الحكيمة التي وضعت نموذجاً فريداً في تمكين المرأة الإماراتية وتقدير إنجازاتها”.

Advertisement

وأكد المدير العام لدائرة المالية في عجمان أن الدائرة ملتزمة بدعم المرأة الإماراتية وتعزيز قدراتها في المجال المالي ، والسير معاً نحو تحقيق ريادة الدولة عالمياً في ميدان الابتكار المالي ، وبلورة الرؤى التي من شأنها ضمان التنمية المستدامة وصناعة غدٍ مشرق لإمارة عجمان ودولة الإمارات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى