فعاليات

مجموعة سي جئ تي إن الصينية تطلق حملة “الصين عن قرب” من مقاطعة شينجيانغ

شينجيانغ : خالد عرابي

Advertisement

أطلقت مجموعة سي جئ تي إن الصينية جولة “الصين عن قرب” في مقاطعة شينجيانغ. شمال غربي الصين لتسليط الضوء على تشهده مقاطعة شينجيانغ من نهضة وتطور وازدهار ، وشارك في الجولة بعض الإعلاميين العرب واطلعوا على العديد من المؤسسات والشركات والأماكن الوجهات السياحية.

China3

Advertisement

“الصين عن قرب” هو مشروع اتصالات خارجي رئيسي أطلقته محطة الإذاعة والتلفزيون المركزية الصينية CGTN في عام 2024. يعتمد هذا المشروع على آليات الشركاء الإعلاميين العالميين الثمانية لشبكة CGTN، وهو يدعو مراسلي وسائل الإعلام الأجنبية ومشاهير الإنترنت في الخارج لتجربة التنمية الاقتصادية والتقدم الاجتماعي والازدهار الثقافي في الصين عن قرب، واستخدام التعبيرات الفردية والمميزة وعبر الإنترنت لسرد القصص المختلفة. تنشر القصص من المناطق والمجالات المختلفة والصناعات المختلفة صوت الصين وتقدم صورة موثوقة وجميلة ومحترمة للصين.

China2

“الصين عن قرب” جولة شينجيانغ سيسافر مراسلو وسائل الإعلام الصينية والأجنبية إلى كاشغار وأكسو وإيلي ذاتية الحكم لقومية قازاقستان وولاية بورتالا المنغولية ذاتية الحكم وأورومتشي وأماكن أخرى في الفترة من 21 إلى 26 يونيو للحصول على فهم متعمق لتاريخ شينجيانغ وثقافتها والعادات الشعبية والتنمية الاقتصادية والانفتاح وغيرها من الظروف ، توضح ممارسة تحديث شينجيانغ على الطريقة الصينية للعالم الخارجي ،

China4

وتقدم شينجيانغ الأكثر أصالة وتأثيرًا للعالم. وفي 26 يونيو ، سيقدم فريق المقابلة أيضًا تقريرًا عن الافتتاح الكبير لمعرض الصين وأوراسيا الثامن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى