فعاليات

“ليفا للتأمين” تختتم معسكر الصحة لموظفي “طيران السلام” بالتعاون مع مستشفى “أبولو”

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

استمرارا لالتزامها بمسؤوليتها الاجتماعية في تحسين نمط الحياة في المجتمع والصحة العامة ، اختتمت ليفا للتأمين وبنجاح معسكر الصحة الذي نظمته لموظفي طيران السلام في 4 يوليو 2024 بالتعاون مع مستشفى أبولو مسقط.

وتأتي هذه المبادرة تماشيا مع أهداف ليفا للتأمين لتحسين مستوى سلامة ورفاهية عملائها ، وتطبيقا لمبادئ الشركة في ترك بصمة إيجابية في المجتمع ولمسؤوليتها تجاهه.

Advertisement

وشهدت هذه النسخة من المعسكر عدة فعاليات تم تنظيمها لتحسين الصحة الجسدية للموظفين. كما شملت جلسات وورش صحية قدمها خبراء من مستشفى أبولو مسقط حول التغذية السليمة وأهمية شرب الماء. وقدمت هذه الجلسات معلومات قيمة حول كيفية المحافظة على نظام غذائي متزن وصحي ، وحول أهمية الحفاظ على منسوب الماء في الجسم خلال شهور الصيف.

بالإضافة لما سبق ، حصل المشتركون على فرصة الجلوس مباشرة مع طبيب عام ، ليستفيد الكل من الاستشارات بشكل فردي تناسبا مع احتياجاته.

SalamAir2

وشملت التقييمات البدنية الشاملة مراقبة ضغط الدم والطول والوزن ومؤشر كتلة الجسم (BMI) والنبض وتشبع الأكسجين واختبارات سكر الدم العامة (GRBS). وتلعب هذه الأرقام دورًا هاما في الكشف المبكر عن المشكلات الصحية والوقاية منها.

وقالت هناء الهنائية ، الرئيس التنفيذي لشركة ليفا للتأمين ، حول هذه المبادرة : “يسعدنا حقًا التعاون مع مستشفى أبولو مسقط في تنظيم هذا المعسكر الصحي لموظفي طيران السلام. يعمل هؤلاء الموظفون بتفانٍ وبلا كلل لضمان التشغيل السلس والآمن لإحدى شركات النقل الرائدة في بلادنا ، ومن واجبنا إعطاء الأولوية لصحتهم ورفاهيتهم”.

وأضافت : “في ليفا للتأمين ، نحن نؤمن إيمانًا راسخًا بأن التأمين الصحي يتجاوز مفهوم تغطية نفقات العلاج فحسب؛ بل يستلزم أيضا تعزيز إدارة الصحة والرفاهية بشكل فعال. هدفنا هو تمكين عملائنا من عيش حياة أكثر صحة ، وتؤكد مبادرات مثل هذا المخيم الصحي التزامنا بتحقيق أهدافنا المتمثلة في توفير تجربة تتجاوز التأمين”.

يمكن أن يؤدي التعرض المفرط للحرارة في العمل إلى مشاكل صحية مختلفة ، بدءًا من التعرق والجفاف وحتى الإجهاد الحراري ، وفي أسوأ الحلات ، إلى ضربة الشمس. وفي الوقت نفسه ، فإن التعرض للحرارة المفرطة على المدى الطويل يمكن أن يؤدي إلى تفاقم المشاكل الصحية لدى الأفراد المصابين بأمراض مزمنة، وخاصة بين المسنين.

تؤكد هذه المبادرة التزام شركة ليفا للتأمين بالتطور كشركة تأمين إقليمية رائدة ، وتطوير عروض التأمين التقليدية بحلول محسنة وجديدة مخصصة لتلبية الاحتياجات المتغيرة لعملائها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى