فعاليات

ليـڤا للتأمين تحصد ثلاثة جوائز ضمن حفل توزيع جوائز مجلة عالم الاقتصاد 2024

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

نالت ليڤا للتأمين تقديرًا مشرفًا ضمن حفل جوائز مجلة عالم الاقتصاد 2024، حيث تم تكريم الشركة بجائزة “شركة التأمين للعام”. كما نالت هناء الهنائية، الرئيس التنفيذي لشركة ليڤا للتأمين جائزة “الرئيس التنفيذي للعام” عن فئة التأمين، فيما حاز بدر اللواتي، مدير العلامة التجارية والاتصال بالشركة على جائزة “أفضل شخصية في مجال التسويق للعام”. وتأتي هذه الجوائز تأكيدًا على التزام ليڤا بالتميز، ولتحقيق أهدافها الموائمة لرؤية عُمان 2040.

أقيم حفل توزيع الجوائز بفندق شيراتون عُمان بتاريخ 25 سبتمبر 2024، وحضره نخبة من الأسماء اللامعة في سماء الأعمال في السلطنة. وفي نسخته الرابعة عشر، أصبح هذا الحدث الذي تنظمه مجلة عالم الاقتصاد والأعمال، معياراً للامتياز ولتكريم المنجزين في مختلف القطاعات الاقتصادية بالسلطنة.

Advertisement

Awards2 1

إن التكريم بجائزة “أفضل شركة تأمين للعام” يسلط الضوء على إنجازات ليڤا للتأمين في تقديم خدمات عالية الجودة، وحرصها على رضا العميل، وريادة القطاع بتقديم حلول مبتكرة. لذا يعد هذا الإنجاز انعكاسًا واضحًا لقيم الشركة في السوق والتزامها بتقديم الأفضل لعملائها.

بينما يعد تكريم هناء الهنائية بجائزة “الرئيس التنفيذي للعام” في قطاع التأمين، احتفاءً بقيادتها الاستراتيجية التي أدارت ليڤا للتأمين بكفاءة خلال مرحلتها الانتقالية. فتحت قيادتها، قدمت الشركة مبادرات جديدة لتطوير كفاءتها التشغيلية، وكذلك تطوير ثقافة تعنى بالتركيز على العملاء والتميّز في سبيل تحقيقها.

وقالت الهنائية في هذا الصدد: “إنه لشرف عظيم لي بأن أحصد جائزة “الرئيس التنفيذي للعام”. إلا إن هذا التقدير يتجاوزني كفرد، فهو شاهد على الجهود الجبارة لجميع أفراد فريق ليڤا للتأمين، ممن يعملون بجهد لإحداث الأثر الإيجابي والمنشود. ويمكن تلخيص رحلتنا حتى الآن بأنها رحلة نمو، واكتسابٍ للمعارف، ورغبةٍ في تقديم الأفضل لعملائنا. لقد واجهنا التحديات معا، واحتفينا بالإنجازات، وما زلنا نعمل باستمرار لإيجاد أكثر الحلول تميّزًا وحداثة لتقديم خدمة استثنائية لقاعدة عملائنا”.

Awards3

فيما يأتي تكريم بدر اللواتي كـ “أفضل شخصية في مجال التسويق للعام” ليعكس رؤيته الإبداعية ونجاحه في تنفيذ استراتيجيات العلامة التجارية والتسويق لشركة ليڤا للتأمين. لقد كان لقيادته دورٌ بارز في إعادة تعريف هوية العلامة التجارية لشركة ليڤا للتأمين. بالإضافة إلى ذلك، فقد حقق عمله في مجال تصميم وتنفيذ حملات تسويقية للشركة في عُمان نجاحًا ملحوظًا.

وعن تسلّمه هذه الجائزة، قال بدر اللواتي، رئيس العلامة التجارية والاتصال في ليڤا للتأمين: “سعيدٌ للغاية بحصولي على جائزة مرموقة كهذه والتي أتت نظير جهد جماعي لكل فرد في شركة ليڤا للتأمين كان جزءًا من هذه الرحلة المثمرة المليئة بالتحديات. هذه الجائزة ليست مجرد إنجاز شخصي، بل هي تكريمٌ للمثابرة والالتزام المتواصلين في مسيرة التغيير نحو هويتنا التجارية الجديدة”.

تُبرز هذه الثلاثية في جوائز عالم الاقتصاد والأعمال 2024 إنجازات ليڤا البارزة ودورها المحوري في قطاع التأمين. كما وتعكس التأثير الكبير للشركة في وضع معايير أعلى لسوق التأمين وتعزيز نموّه المحلي. بالإضافة إلى ذلك، تواصل شركة ليـڤا للتأمين كونها تلعب دورًا رئيسيًا في دفع عجلة التقدم الاقتصادي وتعزيز القيمة المحلية المضافة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى