فعاليات

لاعب التايكوندو نبراس الطوقي أول عُماني وخليجي يحترف في الأندية السعودية ..

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

وقع اللاعب الدولي وبطل السلطنة في رياضة التايكوندو  نبراس بن محمد الطوقي عقد احتراف مع نادي الحريق  بمحافظة الحريق بالمملكة العربية السعودية  ، وبهذا العقد ينتظم اللاعب العُماني نبراس بن محمد الطوقي في صفوف فريق تايكوندو الدرجة الأولى  كأول لاعب عُماني وخليجي يحترف في الدوري السعودي للدرجة الأولى للتايكوندو.

Taykundo2

Advertisement

ورحب  عبدالرحمن سعد العيسى الرئيس التنفيذي لنادي الحريق الرياضي باللاعب العُماني في صفوف فريق نادي الحريق متمنيا له التوفيق في تمثيل بلاده سلطنة عُمان والرياضة العُمانية في الدوري السعودي . ويعد نبراس الطوقي أحد أفضل اللاعبين في سلطنة عُمان وحقق انجازات خلال مسيرته الرياضية طوال العشر سنوات الماضية ، حيث بدأ ممارسة رياضة التايكوندو  منذ مرحلة مبكرة من عمره  وخلال مرحلة الطفولة حقق انجازات في بطولة تايكوندو  بجمهورية كوريا الجنوبية حقق ذهبيتين  في أول مشاركة خارجية له ليرفع علم سلطنة عُمان في المحافل الدولية  . كما حقق انجازات مشرفة في البطولة التي أقيمت في  مملكة تايلاند والمملكة المتحدة.

وفي مرحلة الناشئين تمكن الطوقي في تحقيق  انجازات في كل من بطولة الفجيرة والشارقة بدولة الامارات العربية المتحدة  وبطولة مانشستر  بالمملكة المتحدة.

أما مرحلة الشباب لديه انجازات في بطولة كأس العرب في  بطولتين علي التوالي في بيروت  وبطولة الفجيرة الدولية وبطولة البوسنة الدولية وأخيراً بطولة قطر الدولية للتايكوندو ، كما فاز في بطولات محلية وحقق الميداليات الذهبية

وعلق الكابتن حارب العبدلي رئيس أكاديمية المحترفين ومدرب الاعب نبراس الطوقي   قائلاً  :  ان احتراف لاعبنا في المملكة العربية السعودية يعد انجاز  لرياضة تايكوندو في سلطنة عُمان وقال أن نبراس لاعب  متمكن ومواظب ويمتلك مهارات قتالية تؤهله بأن يكون اللاعب الأبرز على مستوى سلطنة عُمان والخليج معربا عن أن يكون هذا الاحتراف بداية  لتمكين اللاعبين العُمانيين من الحصول على فرص حقيقية للاحتراف في الأندية الخليجية والعربية وحتى الدولية . وقال أننا على ثقة بأن لاعبنا الدولي نبراس الطوقي قادر على تحقيق انجازات لفريقه الحريق بالمملكة العربية السعودية وتمثيلنا أفضل تمثيل في مشواره الاحترافي .

من جانبه قال محمد الطوقي المدير الفني للاعب نبراس  قائلاً : حقيقية أننا لم نتواني في قبول عرض الاحتراف في نادي الحريق بالمملكة العربية السعودية وهو من الأندية المعروفة في المملكة وقال أننا راجعنا  عقد الاحتراف من جميع النواحي لنرى أن قرار الاحتراف مفيد للاعب نبراس خاصة مازال في مقتبل العمر ، وسوف يلاقي لاعبين من أعمار مختلفة ويستفيد من خبراتهم ، وقال أن عقد الاحتراف سيكون لموسم واحد وقد يمتد إلى مواسم أخرى  حسب رغبة الطرفين  .

وقال أن نادي الحريق من الأندية المتميزة  في المملكة وقد لقينا الترحيب من قبل ادارة النادي ونشكرهم على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وأملنا أن يحقق لاعبنا  نتائج مشرفة خير تمثيل لناديه الجديد وكذلك تمثيل سلطنة عُمان كأول لاعب عُماني و خليجي يفتح له باب الاحتراف في رياضة التايكوندو الخليجية.

وأضاف قائلاً  عقب التوقيع على هذا العقد سيخوض لاعبنا نبراس الطوقي  ممثلاً عن نادي الحريق في بطولتين على مستوى المملكة في كل من الطائف والرياض. معرباً أن يحقق انجازات في البطولتين القادمتين باذن الله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى