فعاليات

كيمجي رامداس ومركز الشباب يوقعان اتفاقية تعاون لتمكين الشباب العُماني

من خلال الورش التدريبية والمبادرات الإبداعية

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

وقعت كيمجي رامداس ومركز الشباب اتفاقية استراتيجية تهدف إلى تمكين الشباب العماني من خلال إقامة سلسلة من الورش التدريبية والمبادرات المصممة لتزويدهم بالمهارات اللازمة لسوق العمل، حيثُ تم توقيع الاتفاقية خلال حفل ختام حزمة البرامج الصيفية لعام 2024، الذي أقيم تحت رعاية معالي السيد سعود بن هلال بن حمد البوسعيدي، محافظ مسقط.

وقّع الاتفاقية نيابةً عن كيمجي رامداس كيرفي كيمجي، عضو مجلس إدارة شركة كيمحي رامداس، فيما وقّع نيابةً عن مركز الشباب سعادة باسل بن أحمد الرواس وكيل وزارة الثقافة والرياضة والشباب.

Advertisement

وستقدم هذه الشراكة ورش عمل تدريبية في مختلف محافظات السلطنة، بهدف تعزيز كفاءات الشباب وإعدادهم لمواجهة تحديات سوق العمل، إذ تعكس هذه المبادرة التزام كيمجي رامداس ومركز الشباب المشترك بدعم وإثراء الشباب العُماني.

وكجزء من الاتفاقية ، ستواصل كيمجي رامداس ومركز الشباب إقامة مسابقة ”منظرة عُمانية“ للتصوير الفوتوغرافي في نسختها الثالثة ، إذ حظيت هذه المسابقة التي انطلقت في عام 2022، باهتمام كبير وألهمت المصورين العُمانيين الشباب لإبراز مواهبهم وإبداعاتهم.

وفي هذا الصدد، قالت كيرفي كيمجي: ”تماشيًا مع رؤية سلطنة عُمان 2040 ، تعكس هذه الشراكة التزامنا الراسخ بتمكين الشباب العُماني باعتبارهم مساهمين رئيسيين في التنمية الاجتماعية والاقتصادية في البلاد. ومن خلال إقامة هذه البرامج التدريبية وتوفير منصات إبداعية كمسابقة التصوير الفوتوغرافي، نهدفُ إلى تزويد الجيل القادم بالمهارات الأساسية وصقلها التي لن تعزز آفاقهم المهنية فحسب، بل ستدعم أيضًا رؤية السلطنة طويلة الأجل للنمو المستدام والابتكار.“

وأضاف سعادة السيد باسل بن أحمد الرواس، وكيل وزارة الثقافة والرياضة والشباب: ”إن تعاوننا مع كيجمي رامداس يسلط الضوء على أهمية رعاية المواهب الشابة في السلطنة، ومن خلال توفير التدريب العملي وسبل التعبير الإبداعي على حد سواء، فإننا نواصل العمل على تطوير مهارات وقدرات الشباب وتنميتها.“

ويمثل هذا الحفل علامة فارقة في الجهود المستمرة لتعزيز تنمية الشباب ودفع عجلة النمو الاقتصادي من خلال بناء المهارات والفرص الإبداعية.

يقع المقر الرئيسي لشركة كيمجي رامداس  في مسقط، وهي مجموعة رائدة متعددة الأنشطة تعمل في أربع قطاعات رئيسية: لايف ستايل، والمنتجات الاستهلاكية، والمشاريع والخدمات اللوجستية، والبنية الأساسية، مع أكثر من 40 قطاع أعمال، و150 منفذ بيع بالتجزئة، وتمثل أكثر من 400 علامة تجارية عالمية. من المعروف أن شركة كيمجي رامداس تلتزم التزاماً تاماً بالجودة والنزاهة ، وقد رسخت الشركة مكانتها كشركة رائدة في سلطنة عُمان. وتلتزم المجموعة بدعم خطة رؤية سلطنة عُمان 2040 للسلطنة والمساهمة في نمو البلاد وتطورها، ويظهر ذلك جلياً في حلول الأعمال المبتكرة والشراكات التي تقدمها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى