فعاليات

شراكة وأمتا الهندسية تعقدان شراكة لتعزيز نمو المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في مجال الطاقة المتجددة

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

وقّعت شراكة ، الشركة الرائدة في مجال تطوير المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في سلطنة عُمان ، مذكرة تفاهم مع أمتا الهندسية ش.م.م ، وهي شركة عُمانية بالكامل ، لتقديم حلول الخصم على الفواتير. وتأتي مذكرة التفاهم ، التي وقّعها (عبد الله الجساسي) ، رئيس تنفيذي أمتا الهندسية ش.م.م ، ودينكار كيشور ، المدير العام لشراكة ، لتؤسس شراكة تعاونية تهدف إلى دعم نمو المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في سلطنة عُمان.

تأسّست أمتا الهندسية في عام 2012 ، وأصبحت واحدة من أبرز الشركات في قطاع الطاقة المتجددة في سلطنة عُمان ، حيث تقدّم خدمات الطاقة الشاملة وحلول البنية الأساسية ، وبفضل فريقها الإداري الذي يتمتع بخبرة تربو على 25 عامًا ، تقدّم أمتا حلولًا عالية التقنية وفعالة من حيث التكلفة عبر تخصّصات متعددة. ويؤكّد حصول الشركة على شهادة ISO 9001-2015 على التزامها بالجودة والالتزام بالمعايير المحلية والدولية. كما تمتد خبرة أمتا في مراقبة الطاقة في الوقت الفعلي ، وحلول توفير الطاقة ، والتركيبات الكهربائية ، وبناء خطوط الجهد المنخفض/العالي ، وأعمال محطات الطاقة الفرعية ، وحلول الطاقة الشمسية الكاملة، ما يساهم مساهمة ملحوطة في تعزيز قطاع الطاقة في عُمان.

Advertisement

وفي معرض تعليقه على الشراكة ، قال علي بن أحمد مقيبل : “إن النهج المبتكر والتقنيات المتقدمة التي تعتمدها شركة أمتا الهندسية تمكّن عُمان من تبنّي حلول الطاقة المستدامة التي تعزّز الكفاءة التشغيلية وتروّج لمستقبل أكثر اخضرارًا ووعيًا بالبيئة. ويتيح هذا التعاون لشراكة فرصة فريدة لدعم أهداف أعمال أمتا والمساهمة في نموها الاستراتيجي. ومن خلال برامجنا لدعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة المتخصصة ، بما في ذلك مخططات خصم الفواتير المُصممة خصيصًا ، نؤكد التزامنا بتعزيز نمو المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في قطاعات مثل الطاقة المتجددة ومشاريع القيمة المحلية المضافة وتقنيات الاتصالات”.

وأضاف عبدالله الجساسي رئيس تنفيذي أمتا الهندسية : “نكنّ بالغ الامتنان لشراكة لدعمها القيّم في هذا التعاون ، فتسهيل الخصم على الفواتير الذي توفره شراكة سيساعد جهودنا لتؤتي ثمارها ، خاصة وأننا نعمل على تنفيذ عقد رئيسي لتثبيت الألواح الشمسية. لطالما أثبتنا التزامنا ، منذ تأسيسنا ، بتطوير قدراتنا لتلبية المتطلبات المتطورة لقطاع الطاقة ، وفي أمتا الهندسية ، لا نعتبر أنفسنا مقدمي خدمات فحسب ، بل شركاء في التقدم ، ملتزمون بتقديم حلول طاقة مبتكرة ومستدامة وفعالة للمستقبل.”

لقد صُمم مخطط الخصم على الفواتير الخاص بشراكة، والذي يقدم فترة ائتمان مدتها 120 يومًا، خصيصًا لدعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، ما يعكس التزام الشركة المستمر برعاية المواهب الريادية ودفع النمو في القطاعات الحيوية مثل الطاقة المتجددة ومشاريع القيمة المحلية المضافة وتقنيات الاتصالات. وتسلّط هذه المبادرة الضوء على دور شراكة في تمكين قادة الأعمال الناشئين وتعزيز النمو الريادي المستدام في عُمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى